شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاتنين القادم حفل تخرج الدفعة الثانية من دارسي العربية برابطة الأزهر

الاتنين القادم حفل تخرج الدفعة الثانية من دارسي العربية برابطة الأزهر
  يشهد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور على جمعة مفتي الجمهورية والدكتور محمد عبد...

 

يشهد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور على جمعة مفتي الجمهورية والدكتور محمد عبد الفضيل القوصي وزير الأوقاف والدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر يوم الاثنين المقبل احتفالية تخريج الدفعة الثانية من الطلاب الدارسين للعربية بمركز الأزهر لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بإشراف الرابطة العالمية لخريجي الأزهر.
 
وأوضح أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة العالمية لخريجى الأزهر بأن عدد الدارسين الذين يتم الاحتفال بهم يبلغ 1400طالبا من مختلف الجنسيات الاسيوية والعربية والإفريقية والأجنبية الدارسين للعربية من غير الناطقين بها .
 
وأضاف ياسين أن المركز يعتبر بمثابة المنارة لنشر اللغةالعربية لأبناء العالم الوافدين قبل الالتحاق بالجامعة .
 
ومن جانبه أشار الدكتور محمود فرج، مدير المركز، إلى أن المركز يضم طلابا يمثلون أكثر من 30 دولة من جنسيات مختلفة فى مقدمتها ( ماليزيا – إندونيسيا – تايلاند – بروناي – تركيا – الهند – باكستان – الفلبين – كمبوديا – بنجلاديش -ودول أخرى ).
 
ومن المقرر أن يشارك في الاحتفالية رئيس مجلس إدارة الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الدكتور محمود الناقة مشرف عام المركز، ونخبة كبيرة من أعضاء هيئة التدريس وسفراء الدول المستفيدة من دراسة أبنائها للغة العربية بالمركز. 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020