شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حيثيات حكم رد “ناجي شحاته”: انتابته شهوة زائفة للشهرة

حيثيات حكم  رد “ناجي شحاته”: انتابته شهوة زائفة للشهرة
أكدت حيثيات حكم محكمة استئناف القاهرة برد المستشار ناجي شحاتة عن نظر الدعوة القضائية رقم 546 لسنة 2015 جنايات الجيزة والمعروفة اعلاميا بخلية "أبراج الكهرباء"، أن المستشار المشار إليه " انتابته شهوة زائفة للشهرة".

أكدت حيثيات  حكم محكمة استئناف القاهرة برد المستشار ناجي شحاتة عن نظر الدعوة القضائية رقم 546 لسنة 2015 جنايات الجيزة والمعروفة اعلاميا بخلية “أبراج الكهرباء”، أن المستشار المشار إليه ” انتابته شهوة زائفة للشهرة”.

وقالت  المحكمة المنعقدة في دار القضاء العالي برئاسة المستشار السيد الحضري رئيس الدائرة السابعة تجاري في حيثيات حكمها بحسب موقع “مصر العربية”: إن ناجي شحاتة دأب على الظهور في وسائل الإعلام و تملكه العجب بالنفس وانتباته شهوة زائفة للشهرة مما يخرجه عن السلوك القويم المفروض للقاضي .

استندت المحكمة في حيثيات حكمها إلي المستندات المقدمة والتي احتوت على مقاطع صوتية و سيديهات لحوارات صحفية أدلى بها المستشار المشار إليه والتي هاجم فيها جماعة الإخوان وهي من ضمن التهم الموجهة للمتهمين ومن ثم رأت المحكمة أن المستشار لديه عقيدة مسبقة عن المتهمين قبل الحكم عليها وهو ما يجعله عير مؤهل لنظر القضية.

من ناحيته رد المستشار ناجي شحاتة على طلب رده بأن الحوارات التي استند لها الدفاع في الدعوى مفبركة بقصد تشوية سمعته.
 
اضافت المحكمة : إن  ناجي شحاتة خالف قرار المجلس الأعلى للقضاء بمنع القضاة من الإدلاء بتصريحات إعلامية حول القضايا المنظروة أمامهم وظهر في قنوات المحور ودريم وcbc بجانب إدلائه بتصريحات صحفية لعدة جرائد من بينها جريدة الوطن.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020