شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط مقطورة محملة بـ 780 كجم بانجو

ضبط مقطورة محملة بـ 780 كجم بانجو
  نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس في توجيه ضربة قاصمة لمافيا تجارة المواد المخدرة بالبلاد؛ حيث تمكنوا من...

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس في توجيه ضربة قاصمة لمافيا تجارة المواد المخدرة بالبلاد؛ حيث تمكنوا من ضبط سيارة مقطورة محملة بـ 780 كيلو جرام من مخدر البانجو.

وكانت قوة أمنية من وحدة مباحث نفق الشهيد أحمد حمدي والمعنية بخدمة كمين شرق النفق تتفقد الحالة الأمنية، وأثناء ذلك تمكنت من ضبط المدعو إسلام م.أ (سائق) مقيم بالجيزة وسبق اتهامه وضبطه في قضية حيازة سلاح بدون ترخيص، وبصحبته المدعو محمود ع.ح ( تباع) مقيم بالقاهرة وسبق اتهامه وضبطه في 9 قضايا حال استقلالهما السيارة نقل بمقطورة رقم (ط ج ق 7684) (ط ج و 4569 مصر) وقدومهما من جنوب سيناء متجهين إلى مدينة السويس.

وبتفتيش السيارة والمقطورة عثر داخل سردابين بالسيارة والمقطورة على 410 لفافة كبيرة الحجم تحوي جميعها مخدر البانجو وزنت 780 كيلوجرام، كما عثر بحوزة قائد السيارة على لفافة بداخلها مخدر الأفيون وزنت جرامين.

وبمواجهة المتهمين، قررا بأنهما تقابلا مع مالكي السيارة والمقطورة بمنطقة أبوصويرة بجنوب سيناء، واتفقا معهما على توصيل الحمولة لأحد الأعراب بمنطقة الكسارات بالكيلو 101 طريق (مصر / السويس) الصحراوي مقابل حصولهما على 5 آلاف جنيه، وأقر قائد السيارة بحيازته قطعة الأفيون بقصد التعاطي.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط مالكي السيارة والمقطورة.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020