شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع وإصابة 9 جنود بشمال سيناء صباح اليوم

مصرع وإصابة 9 جنود بشمال سيناء صباح اليوم
أفادت مصادر ميدانية بشمال سيناء ،ان عناصر تنظيم الدولة شنوا هجمات صباح اليوم على قوات الجيش والشرطه بالعريش ورفح ما أدى لمقتل واصابة 9 جنود من بينهم ظابط برتبة نقيب.

أفادت مصادر ميدانية بشمال سيناء ،ان عناصر تنظيم الدولة شنوا هجمات صباح اليوم على قوات الجيش والشرطه بالعريش ورفح ما أدى لمقتل واصابة 9 جنود من بينهم ضابط برتبة نقيب.

و أضافت المصادر ان هجوما وقع بعبوة ناسفة على قوة عسكرية جنوب مدينة رفح ما ادى لمقتل جنديين واصابة 3 آخريين بجراح خطيرة ،كما هاجم عناصر التنظيم سيارة الاسعاف التى تقل القتلى والجرحى على الطريق الدولى قرب قرية سادوت ما ادى لاصابة السيارة بعدد من الرصاصات.

وفى مدينة العريش هاجم مسلحون سيارة تقل 4 عناصر من قوات الشرطه بعبوة ناسفة ما ادى لمقتل امين شرطه واصابة 3 اخريين من بينهم ضابط برتبة نقيب وتم تحويلهم لمستشفى العريش العسكرى.

واغتال مسلحون  مجهولون  كاهن كنيسة مارى جرجس بمدينة العريش ،اثناء توقفه قرب المنطقة الصناعية لاصلاح سيارته جنوب المدينة ،ويدعى” رافائيل موسي بن ميلاد ” ويبلغ من العمر 50 عاما ،حيث وصل الى المستشفى جثة هامده بعد اطلاق مسلحين لعدد كبير من الطلقات النارية عليه بمنطقة الصدر والراس.

يأتى هذا فيما أعلنت قوات الجيش حالة الطوارىء فى كامل محافظة شمال سيناء بعد هذه الهجمات الدموية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023