شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. شاهد الشاب الذي قُتل في معظم التفجيرات ومازال حيًا

بالصور.. شاهد الشاب الذي قُتل في معظم التفجيرات ومازال حيًا
ماهو شعورك وأنت تتابع بنفسك خبر وفاتك علي وسائل الاعلام المحلية والدولية وأنت لا تزال حيا، و الأغرب أن تجد اسمك علي لائحة الموتي مع كل تفجير باختلاف المكان والزمان ، هذا بالتحديد ما حدث مع شاب مكسيكي .

ماهو شعورك وأنت  تتابع بنفسك خبر وفاتك علي وسائل الاعلام المحلية والدولية وأنت لا تزال حيا، و الأغرب أن تجد اسمك علي لائحة الموتي مع كل تفجير باختلاف المكان والزمان ، هذا بالتحديد  ما حدث مع شاب مكسيكي .

تداولت شبكات التواصل الاجتماعي ،صورة لشاب مكسيكي تفيد بأنه أحد ضحايا تفجير مطار أتاتورك باسطنبول ، لكن الغريب في الأمر أن هذا الشخص لايزال علي قيد الحياة ، بالرغم أنه سبق وأن ” لقي حتفه ” في عمليات إرهابية وتفجيرية أخرى .

 

صورة المكسيسكي تداولت أكثر من مرة على شبكات التواصل الاجتماعي

 تداولت شبكات التواصل الاجتماعي صورته أيضا على أنه أحد ضحايا الطائرة “المصرية المنكوبة”، وأيضا ظهرت صورته كأحد ضحايا الهجوم على ملهى نادي ليلي للمثليين في مدينة أورلاندو الأميركية الذي أودى بحياة 50 شخصا .

 

المكسيكي يظهر هنا كضحية في هجوم أورلاندو

و ذكرت مواقع فرنسية أنه في 19 يونيو أطلقت قوات الأمن المكسيكية النار لتفريق متظاهرين ، لكن صورته ظهرت على الشبكات الاجتماعية هذه المرة ليس كضحية بل الشخص الذي أمر القوات الأمنية بإطلاق النار على المتظاهرين  .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020