شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الشرطة الأميركية تعتدي بالضرب على رجل أعمال إماراتي

بالفيديو.. الشرطة الأميركية تعتدي بالضرب على رجل أعمال إماراتي
اعتدت شرطة "أفون" التابعة لولاية أوهايو الأميركية على رجل أعمال إماراتي بالضرب المبرح، للاشتباه في موالاته لـ"تنظيم الدولة".

اعتدت شرطة “أفون” التابعة لولاية أوهايو الأميركية على رجل أعمال إماراتي بالضرب المبرح، للاشتباه في موالاته لـ”تنظيم الدولة”.

ووفقًا لشريط فيديو تم التقاطه قبل ثلاثة أيام من كاميرا مثبتة على بدلة أحد عناصر الشرطة الأميركية، فقد تم القبض على المواطن الإماراتي، وتقييده بعد ضربه.

وبعد دقائق من تقييده، نزع أفراد الشرطة القيود من يد المواطن الإماراتي، الذي لم يتمكن من الوقوف على رجليه لحظات، حيث سقط مغشيًا عليه.

وقالت صحيفة “إندبدننت” البريطانية، إن رجل الأعمال الإماراتي أحمد المنهالي “41 عامًا” متزوج وأب لثلاثة أطفال، تم الاعتداء عليه من قبل خمسة من أفراد شرطة “أفون” بأوهايو.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة فندق “Fairfield Inn and Suites” الذي حطّ المنهالي فيه، أبلغت الشرطة بوجود شخص “داعشي”، في إشارة إلى المنهالي.

وأكد ناشطون إسلاميون في أوهايو، أن إدارة الفندق اعتمدت في بلاغها على ارتداء المنهالي ثوبًا خليجيًا، وتحدثه باللغة العربية فقط، وقال المنهالي من داخل مشفى كليفلاند: “قولوا لترامب أن يكف عن بث رسائل الكراهية ضد المكسيكان والمسلمين”.

وقال ناشط إسلامي يدعى عريل اللامي، إنه من حسن حظ المنهالي أن “كاميرات BWC النقالة تعمل على بدل أو نظارات رجال الشرطة أثناء عمليات التدخل لتوثيق ما يحصل، وهذه هي الحسنة الوحيدة في ما حصل لأخينا”.

وتابع: “سيغادر السيد أحمد المنهالي مشفى كليفلاند بعد سويعات بعدما أمضى ليلة لتلقلي العلاج، وحتى الساعة لم يصله أي إعتذار لا من الشرطة ولا حتى من الفندق”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023