شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آخر كلام.. مباراة القمة 9 يوليو بمشاركة رمضان صبحي

آخر كلام.. مباراة القمة 9 يوليو بمشاركة رمضان صبحي
أكد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة أن مباراة القمة 112 بين القطبين الأهلي والزمالك ستقام في موعدها المقرر لها في وقت سابق يوم 9 يوليو الجاري.

أكد ثروت سويلم ، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة أن مباراة القمة 112 بين القطبين الأهلي والزمالك ستقام في موعدها المقرر لها في وقت سابق يوم 9 يوليو الجاري.

وكانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين ، اعلنت إقامة مباراة القمة 112 يوم 9 من الشهر الجاري ، ولكن وقعت أزمة كبيرة بين مسؤولي الأهلي والجهاز الفني  لمنتخب مصر للشباب  بسبب رغبة معتمد جمال المدير الفني للفراعنة في ضم رمضان صبحي لمباراة انجولا  والمقرر لها يوم 8 من نفس الشهر ضمن  ذهاب التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا بزامبيا 2017 .

وقال ثروت سويلم في تصريحات صحفية ان جميع المباحثات والمشاورات لتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك باءت بالفشل، لذا تقرر نهائيا ابقاء الوضع على ماهو عليه وإقامه المباراة في موعدها السابق 9 من الشهر الجاري، أي رابع أيام العيد.

وأشار ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة ان رمضان صبحي لن يلتحق بمعسكر منتخب الشباب وهو ما يعني بقاءه مع الأهلي والمشاركة في مباراة القمة القادمة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020