شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منظمة فور شباب العالمية توقع تعاونا مع مؤسسة يقظة فكر

منظمة فور شباب العالمية توقع تعاونا مع مؤسسة يقظة فكر
  أختتم مؤتمر فور شباب العالمي الثالث فاعلياته أمس  بالقاهرة بمشاركة حوالي 150 شاب وفتاة من مختلف أنحاء العالم...

 

أختتم مؤتمر فور شباب العالمي الثالث فاعلياته أمس  بالقاهرة بمشاركة حوالي 150 شاب وفتاة من مختلف أنحاء العالم العربي وبحضور عدد كبير من العلماء والمفكرين وانطلق المؤتمر هذا العام تحت عنوان هندسة التغيير.. التكوين والأدوات"، والذي يهدف إلى غرس مفهوم التغيير لدى الشباب وتأصيله مصطلحا ومفهوما، وتجعل منه أساس نهضة حضارية واضحة المعالم, وجدير بالذكر أن منظمة "فور شباب", التي أسسها وأسس قناتها الفضائية الداعية المعروف الدكتور علي العمري, والتي لها عدة فروع في دول عربية مختلفة, تتأهب لافتتاح مكتبها وفرعها بالقاهرة خلال الأيام القادمة.

وعلى هامش مؤتمر فور شباب الثالث والذي تم اختتام فعاليته يوم أمس الخميس تم توقيع مذكرة تعاون بين منظمة فور شباب العالمية ومؤسسة يقظة فكر في إطار إستراتيجية المؤستتين لتفعيل التكامل والتعاون بين المؤسسات من خلال تقديم وتبادل الأدوار.

 

وقد وقع البروتوكل اليوم الأستاذ محمد الأنصاري الأمين العام لمنظمة فور شباب العالمية والمهندسة هبه عبد الجواد المدير العام للمجموعة العربية للتنمية الفكرية ( يقظة فكر )، وذلك رغبة من المؤسستين في تقوية وتعزيز أواصر التعاون فيما بينهما، وإدراكا منهما لأهمية التعاون والتشاور بما يخدم مصلحة الشباب في الوطن العربي والإسلامي .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023