شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ضابط يعتدي على طالب ثانوي أمام مقر وزارة التربية والتعليم

بالفيديو.. ضابط يعتدي على طالب ثانوي أمام مقر وزارة التربية والتعليم
تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الإثنين، فيديو لضابط يعتدي على مواطن، قال صاحب أحد الحسابات إنه طالب بالثانوية العامة.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الإثنين، فيديو لضابط يعتدي على مواطن، قال صاحب أحد الحسابات إنه طالب بالثانوية العامة.
وداخل الفيديو يظهر الضابط أمام وزارة التربية والتعليم يقوم بصفع وضرب الطالب ضربًا مبرحًا، ويصرخ في الطالب خلال تعديه عليه بالضرب قائلا: “لف وشك للحيطة”.

ومن جانبه، قال شهود عيان في تصريحات صحفية، إن مشادة حدثت بعد منع الأمن للطالب من المرور أمام الوزارة، وعندما اعترض الطالب قام الضابط بالاعتداء عليه.
 وكان العشرات من طلاب الثانوية العامة، قد توافدوا أمام مدرسة “المنيرة” لتنظيم وقفتهم، التي دعوا لها منذ أيام، احتجاجًا على إعادة الامتحانات، وللمطالبة بإقالة وزير التربية والتعليم، والإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم على خلفية التظاهرات السابقة.
وأغلقت قوات الأمن محيط وزارة التربية والتعليم بالحواجز الحديدية، مع تواجد مكثف لأعداد من الرتب الشرطية، وقوات الأمن المركزي، والعشرات من أفراد الشرطة بالزي المدني. قبل أن يغادر الطلاب دون تنفيذ وقفتهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023