شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب رمضان صبحي.. “الكاف” يوافق على تأجيل مباراة أنجولا 48 ساعة

بسبب رمضان صبحي.. “الكاف” يوافق على تأجيل مباراة أنجولا 48 ساعة
وافق الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على تأجيل مباراة منتخب الشباب مع أنجولا فى الجولة الأخيرة بتصفيات أمم أفريقيا، 48 ساعة، لتقام يوم الأحد المقبل بدلا من الجمعة.

وافق الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” على تأجيل مباراة منتخب الشباب مع أنجولا فى الجولة الأخيرة بتصفيات أمم أفريقيا، 48 ساعة، لتقام يوم الأحد المقبل بدلا من الجمعة.

كان منتخب الشباب طلب تأجيل المباراة بعد رفض اتحاد الكرة تأجيل القمة، حتى يستطيع رمضان صبحى المشاركة مع منتخب الشباب فى المباراة المرتقبة. 

وشهدت الساعات الأخيرة اشتعال أزمة بين منتخب الشباب والنادى الأهلى، حيث هدد معتمد جمال المدير الفنى لمنتخب الشباب، بالاستقالة من منصبه وعدم قيادة الفريق أمام انجولا يوم 8 يوليو المقبل، بسبب أزمة اللاعبين القائمة حاليا فى معسكر الفراعنة الصغار حيث لا يتواجد سوى 11 لاعبا من بينهم حارس مرمى وحيد.

وتسود حالة من الغضب الشديد على الجهاز الفنى لمنتخب الشباب، تجاه اتحاد الكرة بسبب عدم حسم الموعد النهائى لمباراة القمة وبالتالى مشاركة رمضان صبحى مع الفراعنة الصغار أمام انجولا من عدمه، كما ألغى الجهاز الفنى المباراة الودية التى كان من المقرر أن يخوضها الفريق استعدادًا لمباراة الذهاب أمام أنجولا ، نظرا لعدم وجود لاعبين بالمعسكر خاصة وأن الأهلى استدعى 7 لاعبين من معسكر منتخب الشباب أبرزهم عمر رجب وناصر ماهر ومصطفى الفرماوي وعمرو السعداوي.
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020