شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي محتجزي مدينة نصر يعتصمون أمام القسم والزيات يطالب بالتدخل الفوري

أهالي محتجزي مدينة نصر يعتصمون أمام القسم والزيات يطالب بالتدخل الفوري
  نظم عدد من أهالي المحتجزين داخل قسم أول شرطة مدينة نصر و عدد من المحامين المتضامنين معهم اعتصاما...

 

نظم عدد من أهالي المحتجزين داخل قسم أول شرطة مدينة نصر و عدد من المحامين المتضامنين معهم اعتصاما مفتوحا أمام القسم، حيث قاموا بإغلاق الطريق وتحويل مسار السيارات فيه اعتراضا على احتجاز أبنائهم و إلصاق التهم بهم على حد تعبيرهم .

كما رددوا هتافات " يا مباحث عيب عليكى المحاماة خيرها عليكى " " حضرات السادة الضباط روحوا جنينة الحيوانات … الجنينة مش بعيده والتذكره بربع جنيه ".

وأكدت والدة مصطفى أحمد – أحد المحتجزين بتهمة التعدي على السلطات- أن أحد الضابط و يدعى محمد كمال أتى إلى المحل الذي يعمل به ابنها وأخذ بطاقته وبطاقة أخيه وقام بسبه وعندما أبدى اعتراضه على أسلوب الأخير، لفق له تهمة التعدي على السلطات و أشارت إلى وجود 6 أشخاص محتجزين معه داخل القسم .

من جانبه، طالب المحامي منتصر الزيات رئيس الجمهورية محمد مرسي بالتدخل شخصيا للدفاع عن المظلومين في وطنهم، متهما جهاز الشرطة بإصدار تعليمات لعناصره خاصة بتعمد الإساءة للمحامين و المواطنين، معقبا بأنهم يعتقدون أنها الطريقة التي تعيد هيمنة الشرطة على الشارع من جديد .

وناشد الزيات المحامين المشاركة في الاعتصام لأن هناك تعديا وقع على أحد المحامين منذ يومين بدمنهور واليوم تتكرر نفس المأساة بقسم أول مدينة نصر، وطالب وزير الداخلية بالاعتذار عما حدث وأخذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة المعتدين .

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020