شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 معلومات عن “هالك الفارسي” الذي يستعد لمحاربة تنظيم الدولة في سوريا

4 معلومات عن “هالك الفارسي” الذي يستعد لمحاربة تنظيم الدولة في سوريا
أثار انتشار صور لرافع الاثقال الإيراني ساجد الإيراني ذو البنية الجسمانية الضخمة الجدل بين رواد موقعا التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" والذي أعلن مؤخرًا نيته لمحاربة مقاتلي تنظيم الدولة في سوريا ونرصد لكم ابرز المعلومات

أثار انتشار صور لرافع الاثقال الإيراني ساجد الإيراني ذو البنية الجسمانية الضخمة الجدل بين رواد موقعا التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، والذي أعلن مؤخرًا نيته لمحاربة مقاتلي تنظيم الدولة في سوريا ونرصد لكم ابرز المعلومات عنه.

وصفه بـ”هالك”

علق جيمي فوكس الممثل الحائز على جائزة الأوسكار على غريبي قائلاً: “إن الرجل ليس بحاجة إلى “سي جي آي”، (النظام الكندي الدولي للمعلومات)، فهو #هلك حقيقي، في إشارة للشخصية العملاقة في فيلم (هلك) المعروف”.

الدفاع عن المساجد الشيعية

ذكرت صحيفة “ديلي تلجراف” أن من يطلق عليه “هرقل الفارسي”، أعلن نيته السفر إلى سوريا، ومواجهة تنظيم الدولة، والدفاع عن المساجد الشيعية المحاصرة.

ويشير التقرير إلى أن رافع الأثقال ساجد غريبي، أصبح “نهفة”، ونجمًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بسبب حجم جسده الضخم، لافتًا إلى أن صوره التي وضعها على “إنستجرام” حصلت على مشاهدة تزيد على 10 آلاف معجب.

يمتلك 24 عضلة

ويمتلك ساجد قرابة 24 عضلة ظاهرة على جسدة تبدو وكأنها قطع من الصخر المتحجر، لذا فإنه من المستحيل مواجهته إذا تم استفزازه أو غضبه، فـ “هرقل الفارسى” الذى مثل بلاده فى عدة بطولات لرفع الأثقال وكمال الأجسام قادر على حمل 175 كيلو جرامًا ، وهو ما يوازى وزنه تقريبا، الذى استطاع أن يقلل من حجمه باتباع حمية غذائية إلى أن وصل لـ 155 كيلو جرامًا للحفاظ على لياقته البدنية بحسب وصفه.

اتهامات بالانضمام لتنظيم الدولة

وواجه غريبى تهمًا بالانتماء إلى تنظيم  الدولة، لذا بادر بالإعلان عن استعداده للمشاركة ضمن القوات الإيرانية التى تحارب التنظيم فى سوريا والعراق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023