شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو بالنواب: سأتقدم بطلب حول تخصيص لجان في الثانوية لأبناء المسؤولين

عضو بالنواب: سأتقدم بطلب حول تخصيص لجان في الثانوية لأبناء المسؤولين
قال النائب جمال عبد الناصر، القيادى بائتلاف دعم مصر، إنه سيتقدم بطلب إحاطة حول ما تردد من أنباء حول تخصيص لجان خاصة في الثانوية العامة ببعض المحافظات لأبناء النواب والمسؤولين؛ لتحري حقيقة هذه المعلومات، ومساءلة الوزير حولها..

قال النائب جمال عبد الناصر، القيادى بائتلاف دعم مصر، إنه سيتقدم بطلب إحاطة حول ما تردد من أنباء حول تخصيص لجان خاصة في الثانوية العامة ببعض المحافظات لأبناء النواب والمسؤولين؛ لتحري حقيقة هذه المعلومات، ومساءلة وزير التربية والتعليم حولها.

وأضاف القيادى بدعم مصر، في تصريحات صحفية أن طلب الإحاطة سيتضمن أيضا مساءلة الوزير حول أسباب انتشار ظاهرة التسريب بشكل كبير فى امتحانات الثانوية العامة، وتأثير ذلك على الطلاب. 

كان  مصدر فى مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أكد :”أن عددًا من ضباط الشرطة، والقضاة وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة ومسئولين بالمحافظة، حصلوا على موافقة من وزير التربية والتعليم، الهلالى الشربينى، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على نقل ابنائهم من لجان مدارسهم الاصلية فى المراكز مختلفة، إلى مدرسة البدارى الثانوية، التى اشتهرت خلال السنوات الماضية بوقائع غش جماعى، بحسب المصدر.

وأضاف المصدر، الذى طلب عدم ذكر اسمه، في تصريحات صحفية :”إن عدد الطلاب الذين تم تحويلهم إلى لجنة مدرسة البداري، وصل إلى 120 طالبًا وطالبة من أبناء كبار المسؤولين في المحافظة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023