شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجارديان: ستوك سيتي يقترب من ضم رمضان صبحي

الجارديان: ستوك سيتي يقترب من ضم رمضان صبحي
ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، اليوم، الأربعاء، أن ستوك سيتى بات قاب قوسين أو أدنى من الفوز بخدمات رمضان صبحى، صانع ألعاب النادى الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي، على الرغم من معارضة الهولندى مارتن يول..
ذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية، اليوم، الأربعاء، أن ستوك سيتى بات قاب قوسين أو أدنى من الفوز بخدمات رمضان صبحى، صانع ألعاب النادى الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي، على الرغم من معارضة الهولندى مارتن يول، المدير الفني للفريق، الذى يتمسك بخدمات اللاعب.

 وأضافت الصحيفة، أن نادى ستوك سيتى، قد يلجأ لإعارة رمضان صبحى إلى أحد الأندية الأوروبية، لاسيما وأن اللاعب لا يحمل المواصفات التى تمنح تصريح العمل، للمشاركة فى مباريات الفريق، بعدما خاض 6 مباريات فقط مع المنتخب المصرى، مشيرة إلى أن اللوائح تنص على أن اللاعبين المتواجدين فى المنتخبات التى تحتل المراكز ما بين 31 و50 فى تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، يجب عليهم خوض مالا يقل عن 75٪ من المباريات خلال الـ24 شهراً الماضية.

وأشارت الصحيفة، أن ستوك سيتى، يمكنه الحصول على تصريح عمل استثنائى لرمضان صبحى، حال تقدم النادى باستئناف لدى الاتحاد الإنجليزى.

 وقرر مسئولو نادى ستوك سيتى الإنجليزى، إعارة رمضان صبحى، صانع ألعاب النادى الأهلي، لأحد الأندية الأوروبية، حال التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب صعوبة استخراج تصريح العمل الذى يمنحه فرصة المشاركة فى مباريات الفريق، بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020