شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزمى مجاهد : لا يجب شغل الرئيس مرسى بشأن عودة النشاط الرياضى

عزمى مجاهد : لا يجب شغل الرئيس مرسى بشأن عودة النشاط الرياضى
صرح الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصرى لكرة القدم بضرورة عدم تشتيت الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر...

صرح الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصرى لكرة القدم بضرورة عدم تشتيت الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية بشأن عودة النشاط الكروي في مصر.

وقال الكابتن عزمي مجاهد ان هناك مؤسسات تتولى ملف عودة النشاط الكروي سواء اتحاد الكرة أو المجلس القومي للرياضة مع التنسيق مع وزارة الداخلية بشأن تأمين الملاعب والمباريات.

وأضاف مجاهد "لا يصح أن نطالب الرئيس محمد مرسي بالإهتمام بمسألة عودة النشاط في ظل إنشغاله بالعديد من الملفات الخاصة بأمور الدولة" , مطالبا عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بتسيير أعمال اتحاد الكرة بترك الرئيس يعمل في هدوء تام حتى يتمكن من ترتيب أوراق مصر الجديدة الحديثة.

وأشار الكابتن عزمي مجاهد إن الإجتماع مع عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة صباح اليوم كان مثمراً للغاية حيث تم تنفيذ شروط الداخلية بشأن البوابات الألكترونية وأجهزة المراقبة في ستاد القاهرة والملاعب العسكرية حيث ان البناني يعمل على قدم وساق من أجل بدء الموسم في 24 أغسطس المقبل.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020