شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رائحة الرصاص و الموت تغلف أجواء بورسعيد و الأمن “غير متاح”

رائحة الرصاص و الموت تغلف أجواء بورسعيد و الأمن “غير متاح”
  استقبل مستشفى أل سليمان بحي المناخ اليوم الجمعة جثمان كلا من " كيمو .أ و أشرف.ك" و ذلك أثر أطلاق مسلحون النار...

 

استقبل مستشفى أل سليمان بحي المناخ اليوم الجمعة جثمان كلا من " كيمو .أ و أشرف.ك" و ذلك أثر أطلاق مسلحون النار عليهم أثناء تواجدهم بشارع الأمين بالمحافظة، حيث أودت الأعيرة الناية بحياتهم على الفور وسط ذهول المارة.

و تبدأ وقائع تلك الحادث مع انتشار ظاهرة الأختطاف ببورسعيد ، حيث قام مسلحون بأختطاف حفيد أحد كبار التجار بالمحافظة و يدعى برغام ، و لجأ الأخير الي المدعو " كيمو . أ" ليكن وسيطا له لدى المختطفين الذين طالبوا بفدية مالية كبيرة.

و قد فشلت محاولات الوسيط " كيمو . أ" فجر الأمس بأقناع المختطفين  بالأفراج  عن المختطف ، و فسر أهالي المنطقة التي يقطن بها " كيمو" أطلاق المختطفون النار عليه بأنه ألتقى بهم فجر الأمس حيث تعرف علي هوياتهم ،و ربما تخوفوا من أن يبلغ الشرطة عنهم فقاموا بقتله اليوم.

و أما المواطن " أشرف.ك" فهو أحد المارة الذي قاده حظه العسر إلى المكان و الزمان الخاطئين.

و في ظل غياب أمني منقطع النظير، لم تتدخل الأجهزة المعنية لبحث الأمر منذ بدايته و أكتفى اللواء سامح رضوان مساعد وزير الداخلية لمديرة أمن السويس بتوجيه الأجهزة المعنية اليوم لتحقيق في الحادث.

و يشهد شارع الثلاثين الأن و الذي تتواجد به مستشفى أل سليمان زحاما شديدا من أهالي المحافظة و الذين قدموا لتشييع المجني عليه و أداء صلاة الجنازة. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020