شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موافقة أهلاوية على رحيل إيفونا مقابل 8 ملايين دولار

موافقة أهلاوية على رحيل إيفونا مقابل 8 ملايين دولار
وافق النادي الأهلي مبدئيًا على احترف الجابوني ماليك إيفونا - مهاجم الفريق - في نادى تيانجين تيدا الصيني، خلال انتقالات الصيف المقبل، بعدما تقدم الأخير بعرض قيمته 8 ملايين دولار.

وافق النادي الأهلي مبدئيًا على احترف الجابوني ماليك إيفونا – مهاجم الفريق – في نادى تيانجين تيدا الصيني، خلال انتقالات الصيف المقبل، بعدما تقدم الأخير بعرض قيمته 8 ملايين دولار.

وقال عبد العزيز عبد الشافى  – مدير قطاع الكرة بالأهلي – في تصريحات صحفية إن هناك موافقة مبدئية من إدارة النادى والجهاز الفني على بيع اللاعب، لأن العرض مُغر للغاية، ورفض زيزو الكشف عن قيمة العرض، لكنه أكد أن العرض مُغرٍ ومن مصلحة النادى المالية الموافقة عليه.

وأوضح زيزو أن الأهلي سيبت في العرض الصيني بشكل رسمي اليوم أو غدًا على أقصى تقدير.

وعلق الدولي الجابوني ماليك إيفونا على الأخبار التي ترددت بشأن اقترابه للرحيل للدوري الصيني، وكتب عبر صفحته الشخصية “فيسبوك”:” أنا سعيد في الأهلي، أحب النادي والجماهير”.

 وكان مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أكد في وقت سابق أن ناديًا صينيًا عرض مبلغ 6 ملايين دولار من أجل الحصول على خدمات إيفونا، مشددًا أن إدارة الأهلي لن تمانع في بيع اللاعب مقابل 10 ملايين دولار.

 الجدير بالذكر أن إيفونا جاء من فريق الوداد المغربي الموسم الماضي في صفقة كلفت خزينة الأهلي مايقرب من 2،5 مليون دولار، وتمكن من تسجيل 12 هدفًا في مسابقة الدوري خلال هذا الموسم.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023