شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يسدد 6 ملايين جنيه لـ”الوداد” حال نجاح صفقة بيع “إيفونا”

الأهلي يسدد 6 ملايين جنيه لـ”الوداد” حال نجاح  صفقة بيع “إيفونا”
وينص العقد المبرم بين الأهلي والوداد المغربي على حصول الأخير على 10 % من عائد بيع ماليك إيفونا بعد شراء الأهلي للدولي الجابوني في الموسم الماضى مقابل 2 مليون دولار..

يدفع مسؤولو النادي الأهلي مبلغ 600 ألف دولار أى ما يعادل 6 ملايين جنيه مصرى لنادى الوداد المغربى بعد بيع الجابوني ماليك إيفونا لتيانجين الصينى، فى الصفقة التى ستنعش الخزينة الحمراء بمبلغ 6 ملايين دولار.

وينص العقد المبرم بين الأهلي والوداد المغربي على حصول الأخير على 10 % من عائد بيع ماليك إيفونا بعد شراء الأهلي للدولي الجابوني في الموسم الماضى مقابل 2 مليون دولار، وسيتحمل النادى الصيني نسبة شركة الوكالة صاحبة حقوق تسويق إيفونا والمقدرة بـ10 % من قيمة بيع اللاعب.

يحصل الجابونى ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلي على 2 مليون دولار سنويا من ناديه الجديد تيانجين الصينى، بعد موافقة الإدارة الحمراء على العرض الذى تقدم به النادى الصينى لشراء ماليك إيفونا. 

ويتواجد ماليك إيفونا حاليًا فى هولندا للخضوع للكشف الطبى قبل الانتقال رسمياً لنادى تيانجين الصينى بداية من الموسم المقبل فى صفقة تعد الأكبر فى تاريخ انتقالات الكرة المصرية.

ويحصل النادى الأهلى على مبلغ 8 ملايين دولار نظير بيع ماليك إيفونا للنادى الصينى .

ويعانى ماليك إيفونا حاليًا من إصابة فى الكاحل أبعدته عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية حيث من المقرر أن تمتد إصابة اللاعب لقرابة الشهرين حيث يسير ماليك إيفونا حاليًا على عكاز.

يضع الأهلى أكثر من مهاجم حاليًا فى حساباته لتعويض رحيل ماليك إيفونا الوشيك حيث يعد مروان محسن مهاجم الإسماعيلى والمهاجم المالي مويبو مايجا، لاعب النصر السعودي ، هما الأقرب لتعويض رحيل ماليك إيفونا فى الأهلي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023