شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على موعد لقاء الأهلي وحرس الحدود بالكأس والقنوات الناقلة

تعرَّف على موعد لقاء الأهلي وحرس الحدود بالكأس والقنوات الناقلة
تقام في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، مباراة الأهلي وحرس الحدود في دور الـــ16 من بطولة الكأس، التي ستقام على ملعب استاد الإسكندرية.

تقام في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، مباراة الأهلي وحرس الحدود في دور الـــ16 من بطولة الكأس، التي ستقام على ملعب استاد الإسكندرية.

من المنتظر أن تنقل قناتا “النهار والثانية المصرية”، المباراة المرتقبة.

صعد الأهلي لدور الـ16 في الكأس بعد الفوز على ديروط بثلاثية نظيفة، في حين تأهل الحرس للدور ذاته بعد الفوز بثلاثية نظيفة أيضًا على المنصورة.

ويدخل الأهلي بقيادة مدربه الهولندي مارتن يول، مباراة الحدود باحثًا عن اقتناص بطاقة التأهل لربع النهائي، مستغلا الحالة المعنوية المنخفضة التي يعيشها فريق الحرس بعد هبوطه من الدوري الممتاز لدوري القسم الثاني، حيث يخشى أبناء القلعة الحمراء من مفاجآت الكأس، خاصة أن الحرس قدم مباريات مميزة في ختام الدوري.

في المقابل، يدخل فريق الحرس المباراة بحثًا عن تحقيق مفاجأة من مفاجآت الكأس المعهودة، والإطاحة ببطل الدوري من أجل ترك علامة طيبة قبل انتهاء الموسم تخفف من آلام الهبوط لدوري القسم الثاني، وإثبات قدرته على العودة للدوري الممتاز سريعًا.

وتقام المباراة علي ملعب استاد الإسكندرية بعد أن رفضت الجهات الأمنية إقامتها على ملعب برج العرب وستقام المباراة بدون حضور جماهيري.

أعلن الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة حرس الحدود، والمقررة اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات دور الـ16 من كأس مصر.

وجاءت القائمة كالتالي: “أحمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض، شريف إكرامي، أحمد فتحي، محمد هاني، باسم على، محمد نجيب، سعد سمر، رامي ربيعة، حسين السيد، صبري رحيل، مؤمن زكريا، عماد متعب، جون أنطوي، عمرو جمال، أحمد الشيخ، صالح جمعة، عمرو السولية، حسام غالي، أحمد حمدي”.

واستبعد الأهلي كلا من: “إيفونا وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وأحمد ربيع الشيخ”.

ومن المنتظر أن ينضم الثلاثي أحمد حجازي وحسام عاشور ووليد سليمان لمعسكر الفريق في الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023