شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على شرط “المقاصة” لانتقال ميدو جابر للأهلي

تعرَّف على شرط “المقاصة” لانتقال ميدو جابر للأهلي
أكد محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة على ترحيبه بانتقال اللاعب محمد جابر "ميدو" صانع ألعاب فريقه إلى الأهلي خلال الفترة الحالية، واضعاً شرطاً واحداً لإتمام الأمر.

أكد محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، ترحيبه بانتقال اللاعب محمد جابر “ميدو” صانع ألعاب فريقه إلى الأهلي خلال الفترة الحالية، واضعا شرطا واحدا لإتمام الأمر.

وأشار عبد السلام، في تصريحات صحفية، إلى تلقيه عرضين من الأهلي والزمالك لضم ميدو جابر، مشددا على أن عرض الفريق الأبيض يعد هو الأعلى ماليا.

وقال رئيس المقاصة: “لا مانع لديّ بشأن انتقال ميدو جابر إلى الأهلي، لكن يجب أن تقدم القلعة الحمراء عرضا أعلى من الزمالك أو مساويا له على الأقل”.

وأضاف: “إذا كان اللاعب رغبته هي الانتقال إلى الأهلي بالفعل فسيكون بإمكاني الموافقة على العرض المقدم له إذا تساوى مع الزمالك، لكن حاليا لا يمكنني إتمام الصفقة”.
وكان الأهلي قد تقدم بعرض قيمته خمسة ملايين جنيه من أجل التعاقد مع ميدو جابر، في الوقت الذي قدم فيه الزمالك عرضا بثمانية ملايين جنيه لضم اللاعب.
واختتم عبد السلام: “إذا وافقت على بيع اللاعب للأهلي في ظل هذا العرض فإنه سيكون بمثابة إهدار للمال العام، وسأحاسب على ذلك، وبالتالي يجب على رفع قيمة العرض كي تتم مناقشته”.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023