شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مستشفى المنيرة يستقبل مصاب بخرطوش بالتحرير وغرقى مركب ماسبيرو

مستشفى المنيرة يستقبل مصاب بخرطوش بالتحرير وغرقى مركب ماسبيرو
  صرح الدكتور محمود سعيد مدير الاستقبال والطوارئ بمستشفى المنيرة العام بأن المستشفى استقبل حالة من ميدان التحرير لشخص...

 

صرح الدكتور محمود سعيد مدير الاستقبال والطوارئ بمستشفى المنيرة العام بأن المستشفى استقبل حالة من ميدان التحرير لشخص يدعى " محمد أحمد فهمي"  إصيب بطلق ناري خرطوش في الوجه والعينين نتيجة وقوع مشاجرة ، وتم عمل كافة الإسعافات اللازمة له و تحويله إلى معهد رمد الجيزة لاستكمال علاجه .
 
وذكر سعيد أيضا أن المستشفى استقبل 6 مصابين من حادث غرق مركب أمام مبنى التليفزيون نتيجة اصطدامه بعمود خرساني في كوبري 6 أكتوبر مما أدى إلى تهشمه وتسرب المياه إلى داخله وغرقه.
 
وقال إن من بين هذه الحالات 3 حالات من أسرة واحدة "زوج وزوجته وابنته" ،مشيرا إلى أن الزوج يدعى السعيد البسطاويسي أحمد أصيب بجرح قطعي في فروة الرأس بطول 7 سم وتم عمل الإسعافات اللازمة له وحالته مستقرة وتقرر خروجه، والزوجة تدعى أسماء مطفى خليل طبيبة 52 عاما من زهراء المعادي أصيبت بأزمة نفسية وصدمة عصبية وتقرر حجزها لمتابعة حالتها وابنتهما سارة أصيبت أيضا بأزمة نفسية واستقرت حالتها وتقرر خروجها .
 
وأوضح أن الحالات الثلاث الاخرى اصيبت بضيق في التنفس وصدمة عصبية وقامت الفرق الطبية بقسم الاستقبال بعمل كافة الإسعافات والفحوصات اللازمة لهم وتقرر خروجهم بعد استقرار حالاتهم .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023