شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سفينة البحث عن أشلاء ضحايا الطائرة المصرية تنهي مهمتها

سفينة البحث عن أشلاء ضحايا الطائرة المصرية تنهي مهمتها
أكدت مصادر بلجنة التحقيق في حادث الطائرة المصرية القادمة من فرنسا، أن السفينة "John Lethbridge" وصلت ميناء الإسكندرية بعد إنهاء مهمتها في البحث عن أشلاء الضحايا، والتى قامت الحكومة المصرية بمد عملها لمرتين على التوالي.

أكدت مصادر بلجنة التحقيق في حادث الطائرة المصرية القادمة من فرنسا، أن السفينة “John Lethbridge” وصلت ميناء الإسكندرية بعد إنهاء مهمتها في البحث عن أشلاء الضحايا، والتى قامت الحكومة المصرية بمد عملها لمرتين على التوالي.

وأضافت في تصريحات صحفية: تم التنسيق مع مصلحة الطب الشرعي لاستقبال السفينة تمهيدًا لنقل الأشلاء إلى القاهرة لاستكمال تحليل الـDNA واتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

كانت لجنة التحقيق الفني في حادث الطائرة المصرية القادمة من فرنسا، قد أعلنت فى بيان لها أمس  السبت، أنها تقوم بدراسة عدد كبير من المعلومات الخاصة بجهازي مسجل المعلومات ومسجل محادثات كابينة القيادة، كما تم الانتهاء من عمل توافق زمني بين المعلومات والبيانات الصادرة عن الجهازين.

وأضاف البيان، أن اللجنة فرغت البيانات الخاصة بجهاز CVR وتم الاستماع الأوليّ لمحادثات كابينة القيادة التي دارت قبل وقوع الحادث والتي أشارت إلى ذكر كلمة حريق، إلا أنه من المبكر جدا تحديد سبب أو مكان بداية حدوث هذا الحريق.

تستمر اللجنة في تحليل المعلومات الصادرة عن جهازي مسجل المحادثات والبيانات الخاصين بالطائرة وكذلك أجزاء الحطام التي تم انتشالها. 
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020