شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي المختطفين في ليبيا يتظاهرون أمام “الخارجية”

أهالي المختطفين في ليبيا يتظاهرون أمام “الخارجية”
نظم العشرات من أهالي المصريين المختطفين في ليبيا تظاهرات أمام مبنى وزارة الخارجية، لمطالبتها بالتدخل العاجل لمعرفة مصير أبنائهم.

نظم العشرات من أهالي المصريين المختطفين في ليبيا تظاهرات أمام مبنى وزارة الخارجية، لمطالبتها بالتدخل العاجل لمعرفة مصير أبنائهم.

قال مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية، إن القطاع القنصلي بالوزارة يتابع واقعة الاختطاف التي تعرض لها عدد من المواطنين المصريين في ليبيا، الذين كانوا في طريقهم للعودة إلى أرض الوطن.

وأضاف: إن المعلومات المتوافرة عن الحادث تشير إلى أن المخطوفين وعددهم ستة، كانوا يعملون في طرابلس وأن جماعة مسلحة بمنطقة بني وليد (طريق النهر الصناعي) قد اعترضت طريق السيارة التي كانت تقلهم، وقامت باقتيادهم إلى مكان مجهول وذلك على الطريق الصحراوي بين بني وليد ومصراته.

وأكد مساعد وزير الخارجية أن وزارة الخارجية وسفارتنا في ليبيا تبذلان كل المساعي اللازمة للاطمئنان على المواطنين المخطوفين، والعمل على تحريرهم في أقرب وقت ممكن وضمان سلامتهم، وأن أهالي المخطوفين لهم أن يتواصلوا مع غرفة عمليات القطاع القنصلي من خلال الاتصال بالرقم: 0225772500 ، لمتابعة الجهود التي تبذلها وزارة الخارجية في هذا الشأن.

 أسماء المختطفين:

إبراهيم حفظي محمد جلال (المنيا)

شوقي محمد علي. (المنصورة)

صالح جابر يونس.   (المنصورة)

السيد رمضان محمود  (المنصورة)

السيد الشحات عبد الحميد (المنصورة)

أحمد الشحات عبد الحميد  (المنصورة)



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023