شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طوارئ بمديرية تموين أسوان استعدادا لشهر رمضان

طوارئ بمديرية تموين أسوان استعدادا لشهر رمضان
  صرح حسام العربي مديرعام التموين بمحافظة أسوان أن المديرية أعلنت عن استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال...

 

صرح حسام العربي مديرعام التموين بمحافظة أسوان أن المديرية أعلنت عن استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال توفير جميع السلع التموينية والاستهلاكية والمواد الغذائية للمواطنين مع تكثيف جميع الجهود لضبط الأسواق، ومراقبة الأسعار وتوفير جميع الخدمات .
 
وأكد "العربي" علي ضرورة رفع درجة الاستعداد بجميع المراكز والمدن والقرى التابعة لهم ، بجانب تجهيز وإعداد غرف عمليات بكل وحدة لتلقي شكاوي المواطنين ومتابعة انتظام سير العمل فيها ، بالإضافة إلى تشكيل عدد من اللجان المشتركة تضم ممثلين من الصحة والطب البيطري والمرور وشرطة المرافق لتوفير جميع الخدمات للمواطنين.
 
كما أشارإلى تكثيف الرقابة التموينية على الخبز والدقيق والسلع التموينية والبترولية استعدادا للشهر الكريم .
 
وأوضح"العربي" أن جميع السلع التموينية من سكر وزيت وأرز ومكرونة متوفرة لدى متعهدي البيع والبقالين على مستوى قرى ومدن المحافظة، بالإضافة إلى توافر السلع الحرة بجميع المجمعات الغذائية.
 
وأردف: أنه تم وضع خطة متكاملة لمتابعة الأسواق ومكافحة جرائم الغش التجاري للسلع الغذائية من خلال متابعة حركة الأسواق والمحلات التجارية والقيام بعمل حملات مستمرة لضبط أية قضايا تموينية مخالفة ، بالإضافة إلى تكثيف المرور والحملات على المخابز ومحطات البنزين ومستودعات أنابيب البوتاجاز لضبط المخالفين وإحالتهم للتحقيق.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023