شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بريطانيا :خفض الإنفاق وصل إلى 11 مليار جنيه العام الحالي

بريطانيا :خفض الإنفاق وصل إلى 11 مليار جنيه العام الحالي
  قال معهد الدراسات المالية في بريطانيا أن خطط حكومة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون لخفض الإنفاق الحكومي زادت بمقدار 6.7...

 

قال معهد الدراسات المالية في بريطانيا أن خطط حكومة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون لخفض الإنفاق الحكومي زادت بمقدار 6.7 مليار جنيه إسترليني خلال العام الحالي لتصل إلى 11 مليار جنيه .
 
وأشار التقرير الصادر عن المعهد وفق المعلومات الواردة من وزارة الخزانة إلى أن القطاع الصحي سيكون الأكثر تأثرا بهذا الخفض.
 
وأوضح التقرير أن خفض الإنفاق على "خدمات الصحة الوطنية" سيتم بنسبة 1.6% مقارنة بميزانية العام 2011-2012 بينما قطاعات أخرى من بينها وزارة الطاقة والتغييرات المناخية ستتأثر بنسبة تصل إلى 13.9% مقارنة بالميزانية الخاصة بالعام الماضي.
 
كانت الحكومة البريطانية قد أشارت في وقت سابق من العالم الحالي إلى أن قطاع مشروعات تكنولوجيا المعلومات سيكون المتأثر الأكبر بهذا الخفض في الإنفاق.
 
وأشار التقرير إلى أن القطاع الصحي سيعاني خفضا في الإنفاق يصل إلى 1.7 مليار إسترليني من ميزانيته وهو ما يصل إلى مرتبات 68 ألف ممرضة أو 13 ألف طبيب لمدة عام.
 
كانت الحكومة البريطانية قد تقدمت من خلال الميزانية الجديدة للعام المالي 2012-2013 بخطط لخفض 4.4 مليار إسترليني فقط من الموازنة العامة للدولة زادت وفق التقرير الصادر اليوم بمقدار6.7مليار إسترليني.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023