شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زيدان يستبعد فكرة التعاقد مع بوجبا

زيدان يستبعد فكرة التعاقد مع بوجبا
استبعد مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، فكرة التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، المحترف بصفوف يوفنتوس الإيطالي، بشكل نهائي، حسبما كشفت اليوم صحيفة ماركا الرياضية.

استبعد مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، فكرة التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، المحترف بصفوف يوفنتوس الإيطالي، بشكل نهائي، حسبما كشفت اليوم صحيفة ماركا الرياضية.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الفرنسي استبعد فكرة التعاقد مع بوجبا عقب بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) التي أقيمت ببلاده وخسرها “الديوك” في النهائي أمام البرتغال، لأنه ليس ضمن أولوياته، لتنتهي بذلك المفاوضات التي كانت قد بدأت مع وكيل أعماله مينو رايولا.

وجاء تأكيد المدرب نفسه من معسكر الفريق بكندا، عندما صرح “أنا سعيد للغاية بهذا الفريق الذي أملكه، من الصعب للغاية تحسينه”.
وأكدت (ماركا) أن الريال يبحث بالفعل عن تعزيز خط وسطه ويسعى حاليا لإبرام صفقة ضم البرتغالي آندري جوميش من صفوف فالنسيا.

وأضافت أن بوجبا أصبح قريبا الآن من الانضمام لمانشستر يونايتد، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وهو الأمر الذي اكدته أمس الصحافة الإنجليزية التي أشارت إلى اقتراب “الشياطين الحمر” من ضم اللاعب الفرنسي مقابل 104 ملايين يورو.

وأشارت إلى أن الريال يبحث أيضًا عن التعاقد مع حارس ميلان الناشئ، جيانلويجي دوناروما (17 عامًا)، الذي نجح في إثبات نفسه ليشارك أساسيا بالنادي الايطالي ويجلس دييجو لوبيز على مقاعد البدلاء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023