شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النفيسي للحكومة اليمنية: لا تضيعوا وقتكم مع الحوثي “إيران”

النفيسي للحكومة اليمنية: لا تضيعوا وقتكم مع الحوثي “إيران”
وجه المفكر الكويتي عبد الله النفيسي، رساله إلى وفد الحكومه اليمنيه، قائلًا: "لا تضيعوا وقتكم مع الحوثي (إيران)".

وجه المفكر الكويتي عبد الله النفيسي، رساله إلى وفد الحكومه اليمنيه، قائلًا: “لا تضيعوا وقتكم مع الحوثي (إيران)”.

وقال النفيسي في تغريده له عبّر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “رساله إلى وفد الحكومه اليمنيه: لا تضيعوا وقتكم مع الحوثي (إيران) بل: تحرير صنعاء منه ونزع سلاحه قبل أي شئ، لا تثقوا بولد الشيخ”.

وقال رئيس وفد الحكومة اليمنية وزير الخارجية عبد الملك المخلافي إن “تحديد الكويت 15 يوما سقفًا للفترة الزمنية للمفاوضات اليمنية مع الحوثيين، غير كاف لتوقيع معاهدة سلام”، حسبما أفادت صحيفة “الراي” الكويتية الصادرة اليوم الجمعة.

وعن إمكانية مغادرة الوفد الحكومي الكويت من دون توقيع اتفاق، كشف المخلافي الذي غادر أمس إلى موريتانيا لحضور القمة العربية، أنه “على الأرجح سترفع المفاوضات للمزيد من التشاور الثنائي، الذي يقوم بها المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، إذا لم يغير الحوثيون موقفهم ويوافقون على مناقشة ورقة ولد الشيخ التي تركز على تثبيت وقف الأعمال القتالية بشكل كامل وشامل.

الجدير بالذكر، ان نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله صرح أن “الكويت حددت مهلة مدتها 15 يوماً للأطراف اليمنية، لحسم مشاورات السلام التي تستضيفها البلاد برعاية الأمم المتحدة”، مؤكداً “أن الكويت ستعتذر عن عدم مواصلة المشاورات، إذا لم يتحقق ذلك خلال ذلك الموعد”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023