شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجلس الأهلى يستقر على الإطاحة بـ”زيزو”

مجلس الأهلى يستقر على الإطاحة بـ”زيزو”
استقر مجلس إدارة النادى الأهلى على توجيه الشكر لعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة خلال الفترة المقبلة، بعدما رأت الإدارة أن زيزو لم يقم بدوره على أكمل وجه وأن هناك قصوراً فى المهام التى تم تكليفه بها.

استقر مجلس إدارة النادى الأهلى على توجيه الشكر لعبد العزيز عبد الشافى “زيزو” مدير قطاع الكرة خلال الفترة المقبلة، بعدما رأت الإدارة أن زيزو لم يقم بدوره على أكمل وجه وأن هناك قصوراً فى المهام التى تم تكليفه بها، على صعيد الفريق الأول وقطاع الناشئين.

 خرج مدير قطاع الكرة فى إحدى البرامج الفضائية مؤخراً ليؤكد أن محمود الخطيب نائب رئيس النادى السابق هو الأنسب لرئاسة النادى خلال الفترة المقبلة، وأنه شخصياً- أى زيزو- يتطلع للعمل مع الخطيب فى الأهلى وهى التصريحات التى أثارت موجة من الغضب العارم داخل مجلس الأهلى، واعتبرها المجلس تقليلاً من شأنه.

وقال مصدر فى الأهلى في تصريحات صحفية إن زيزو غير راض هو الآخر عن الطريقة التى يتعامل بها داخل النادى خلال الفترة الماضية، موضحاً أن مدير قطاع الكرة بدأ يشعر بالتهميش الواضح لصالح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وأكد المصدر أن رحيل زيزو من منصبه بات مسألة وقت فقط وأن هناك اتجاها قوياً للاستغناء عنه خلال أيام، وهناك اتجاه يدرسه مجلس الإدارة حالياً لإلغاء منصب مدير قطاع الكرة واستحداث منصب جديد تحت مسمى مُنسق قطاع الكرة يترأسه سمير عدلى مدير العلاقات العامة بالنادى. 
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية