شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مداهمات واعتداءات على منازل “حميد” بالبحيرة تسفر عن إصابات بين النساء

مداهمات واعتداءات على منازل “حميد” بالبحيرة تسفر عن إصابات بين النساء
شنت قوات الأمن مساء أمس ، حملة مداهمات على منازل عائلة "حميد" بمركز حوش عيسى، أسفرت عن عدد من الإصابات نتيجة الإعتداء بالضرب و الشتائم على النساء و الأطفال ، فيما تم نقل المصابات إلى المستشفى العام في حالة فقدان تام للوعي.

شنت قوات الأمن  مساء أمس، حملة مداهمات على منازل عائلة “حميد” بمركز حوش عيسى بالبحيرة، أسفرت عن عدد من الإصابات نتيجة الاعتداء بالضرب والشتائم على النساء و الأطفال، فيما تم نقل المصابات إلى المستشفى العام في حالة فقدان تام للوعي.

و أكد عدد من شهود العيان، أن الضابط “أحمد السيسي” والمتهم بقتل أحد أبناء العائلة أثناء اعتقاله على ذمة محضر تبديد منذ أسابيع، قاد حملة المداهمات، والتي أسفرت عن إصابة عدد من النساء بحالات إغماء و انهيار عصبي، نتيجة الإعتداء بالضرب على الأهالي في منازلهم وتم نقلهن في حالة إغماء و إعياء شديدة إلى المستشفى العام.

وأوضح الأهالي” أن حالة من البكاء و الإنهيار أصابت الأطفال وسكان تلك المنازل التي تمت مداهمتها، نتيجة شدة الإعتداءات و كيل الشتائم بالألفاظ النابية للنساء و الأطفال المتواجدين، دون أسباب وفي مخالفة للقانون و انتهاك صارخ لحرمات تلك البيوت في غياب أصحابها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023