شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكهرباء: تحصيل الفاتورة بالأسعار الجديدة.. الشهر المقبل

الكهرباء: تحصيل الفاتورة بالأسعار الجديدة.. الشهر المقبل
أكد الدكتور محمد شاكر - وزير الكهرباء بحكومة شريف إسماعيل - أنه سيتم الإعلان قريبًا عن زيادة أسعار الكهرباء؛ مشيرًا إلى أن الإعلان عن الزيادة المقررة ستكون من خلال مؤتمر صحفي بالوزارة، مع شرح أسعار الشرائح الجديدة..

أكد الدكتور محمد شاكر – وزير الكهرباء بحكومة شريف إسماعيل – أنه سيتم الإعلان قريبًا عن زيادة أسعار الكهرباء؛ مشيرًا إلى  أن الإعلان عن الزيادة المقررة ستكون من خلال مؤتمر صحفي بالوزارة، مع شرح أسعار الشرائح الجديدة والتي سيتم تطبيقها على الفاتورة المستحقة عن شهر أغسطس.

وقال: الوزارة تدرس تخصيص جزء من حملتها الإعلامية التى أطلقتها أوائل الشهر الحالى، للتعريف بالعدادات الكودية ومميزاتها ومدى استفادة المواطن من تركيبها، موضحا وجود عزوف “بعض الشىء” لدى بعض من المواطنين بمناطق مختلفة عن التقدم بطلبات لتركيب العدادات الكودية للمبانى المخالفة بالمناطق العشوائية وغيرها.

وأضاف: الوزارة تدرس خلال الفترة الحالية توقيع عدة بروتوكولات مع عدد من الوزارات المختلفة، للتعريف برفع كفاءة الطاقة وحسن استغلالها الذى يعتبر من أهم أولويات الوزارة، مشيرا إلى أن رفع كفاءة الطاقة بمصر يتم تطبيقه حاليا من خلال استخدام وتعميم تركيب لمبات الليد الموفرة للكهرباء، بالإضافة لتركيب كشافات الإنارة الموفرة بالشوارع.

وبشأن شكاوى بعض المواطنين من تلف لمبات الليد بعد استخدامها بفترة قصيرة، أكد وزير الكهرباء أنه أصدر تعليماته لجميع رؤساء شركات التوزيع بضرورة متابعة شكاوى المواطنين الخاصة بلمبات الليد من حيث جودتها، وأن شركة التوزيع تقوم على الفور بمخاطبة الشركة المصنعة للمبات وتخطرها بما حدث.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020