شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل شخصين وحرق 10 منازل في مشاجرة بالدقهلية

مقتل شخصين وحرق 10 منازل في مشاجرة بالدقهلية
  شهدت قرية ميت العامل بمركز أجا محافظة الدقهلية صباح اليوم هجوم عدد كبير من البلطجية على القرية، وقاموا بإحراق 10...

 

شهدت قرية ميت العامل بمركز أجا محافظة الدقهلية صباح اليوم هجوم عدد كبير من البلطجية على القرية، وقاموا بإحراق 10 منازل وقتل شخصان، وإصابة أخرين .
 
أوضح المهندس محمد عوف – عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة – أن الواقعة ترجع أحداثها لقيام عدد من أفراد عائلة "مرزوق"، بسرقة ماكينات ري من عائلة "عوف"- والتي ينتمي لها النائب السابق-، وعلى أثرها قام النائب بتقديم بلاغ لمدير أمن الدقهلية ، منذ 3 أيام.
 
وأضاف "عوف" أن افراد عائلة "مرزوق "قاموا بالهجوم على منازل أفراد عائلته وإحراقها، مستخدمين الرشاشات الآلية، انتقاما منه بعد تقديمه للبلاغ، مما نتج عنه مقتل شخصين أحدهما من عائلة "عوف " والأخر من عائلة "مرزوق" .
 
من جانبه أوضح طارق منصور – القيادي بجماعة الإخوان المسلمين بمركز أجا- أن قوات الجيش سيطرت على الموقف ، وقامت بالدفع بقوات لتعزيز الأمن بالمنطقة، وتم القبض على 3 أشخاص من عائلة "مرزوق"، وجاري البحث عن باقي المتهمين.
 
وأضاف أن أهالي عائلة "مرزوق"، قاموا بإغلاق مدخلي قرية ميت العامل "برج النور، والدير"، ومنع سيارات الإطفاء من الدخول للقرية .
 
وبالاتصال بوكيل مستشفى أجا المركزي الدكتورعبد الرحيم، أكد أنه وصلت للمستشفى حالة وفاة واحدة، ولم يتم التعرف على هويته حتى الآن، مشيرا إلى أنه لم يأت للمشفى أية مصابين، لافتا إلى أنه قد يرفض المصابين اللجوء لمستشفى حكومي حتى لا تتم مساءلتهم بالقضية.
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020