شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. رمضان صبحي يشعل الدعابة بين سفارتي ألمانيا وبريطانيا بالقاهرة

بالصور.. رمضان صبحي يشعل الدعابة بين سفارتي ألمانيا وبريطانيا بالقاهرة
داعبت سفارتي بريطانيا وألمانيا على مواقع التواصل الإجتماعي على صفحتيهما الرسميتين بسبب اللاعب المصري "رمضان صبحي" المنتقل حديثا إلى صفوف نادي "ستوك سيتي" الإنجليزي، بشكل اعجب المتابعين للسفارتين والمهتمين باللعب.

داعبت سفارتي بريطانيا وألمانيا على مواقع التواصل الاجتماعي على صفحتيهما الرسميتين بسبب اللاعب المصري “رمضان صبحي” المنتقل حديثًا إلى صفوف نادي “ستوك سيتي” الإنجليزي، بشكل أعجب المتابعين للسفارتين والمهتمين باللعب.
وتبادلت السفارتين المزاح عكس نجاح البعثات الدبلوماسية في التواصل مع الشعب المبعوثة فيه والتقرب إليه عبر عاداته وتقاليده والاهتمام باهتماماته.
في البداية، نشرت صفحة السفارة الألمانية الرسمية، اليوم الإثنين، صورة للاعب رمضان صبحي مع السفير وهو يسلمه تأشيرة دخول ألمانيا للحاق بمعسكر فريقه “ستوك سيتي”، وأهدته السفارة هدية عبارة عن “مظلة أمطار”.


وكتبت على حسابها “لحمايته من الأمطار في ‫‏بريطانيا‬”، في إشارة ساخرة إلى طقس إنجلترا البارد والممطر أغلب أيام العام، ولم تكتف الصفحة بتلك اللقطة الطريفة، بل أضافت تنويها “mention” تضمن الإشارة للصفحة الرسمية للسفارة البريطانية.

وأعادت السفارة البريطانية نشر صور صبحي في السفارة الألمانية وعلقت عليها قائلة: “إحساس رائع أن تكون في الريادة وأن يتعلم منك الآخرون”.

وكان السفير البريطاني بالقاهرة، جون كاسن، قد نشر مؤخرًا صورًا تجمعه بصبحي خلال إجراءات حصوله على التأشيرة وعلق عليها بدعابة قائلًا: “باسبورك في جيبك تأشيرتك معاك تجيب الدوري وتيجي”.


يطير رمضان صبحى، صانع ألعاب الأهلى المنتقل حديثًا لستوك سيتى الإنجليزي، إلى ألمانيا بعد غدٍ الثلاثاء، للانضمام لفريقه الجديد استعدادًا لمواجهة هامبورج الألمانى وديًا المقرر لها السبت المقبل، وفشل رمضان فى استخراج تأشيرة الولايات المتحده ليتخلف عن معسكر فريقه الجديد الذى أقيم هناك خلال الفترة الماضية. 
ويتواجد رمضان صبحى بمقر الأهلى حاليا لمشاهدة مران فريقه وتوديع زملائه قبل بدء رحلته الاحترافية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023