شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. عدة عصافير بحجر واحد

جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. عدة عصافير بحجر واحد
جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ... عدة عصافير بحجر واحد جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هذه الجماعة الوهمية هي واحدة...

جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر … عدة عصافير بحجر واحد
جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هذه الجماعة الوهمية هي واحدة من عدة وسائل لإفشال الرئيس المنتخب محمد مرسي ، وظهور هذه الجماعة يرمي إلى هدفين الأول ظاهر وهو تشويه صورة تيار الاسلام السياسي واستخدام هذه الجماعة كفزاعة للشعب المصري موحيا ومصرحا من خلال وسائل” الإع لام ” إلى أن وصول رئيس من التيار الاسلامي سيفسح المجال لظهور هذه التيارات التى تدعو إلى المعروف بلا معروف وتنهى عن المنكر بكل منكر .
أما الهدف الثاني فهو هدف استباقي بمعنى منع وتقييد حركة جماعة الأخوان المسلمين في الشارع إذا ما فكرت في النزول إلى الشار ع للمساعدة في حملات لنظافة الشوارع أو مواجهة الانفلات المرورى في الشارع في ظل تقاعس أجهزة الدولة العميقة عن القيام بهذا الدور لإفشال الرئيس مرسي في خلال المئة يوم الأولى ، مع العلم أن مبدأ الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حاضر وموجود في كثير من العواصم الأوربية ولكنه يتم بصورة فردية نابعة من ثقافة الأفراد وعدم تقبلهم للمخلفات المرورية والتنظيمية فإذا ما سار واحد ولو على سبيل الخطأ في الطريق المخالف أو خالف القواعد يقابل بسيل من السباب حتى أن أحدهم حكي أنه سار مخالفا على سبيل الخطأ فقذفه أحدهم ببقايا وجبة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023