شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد أزمته مع الزمالك.. حازم إمام: أي لاعب يتمنى اللعب للأهلي

بعد أزمته مع الزمالك.. حازم إمام: أي لاعب يتمنى اللعب للأهلي
فتح حازم إمام قائد نادي الزمالك السابق والمنتقل حديثًا إلى الاتحاد السكندري النار على مسؤولي نادي السابق الزمالك، مشددًا على أنه لم يخطئ في حق زميله باسم مرسي أثناء تواجد بعثة الأبيض في جنوب أفريقيا.

فتح حازم إمام قائد نادي الزمالك السابق والمنتقل حديثًا إلى الاتحاد السكندري النار على مسؤولي نادي السابق الزمالك، مشددًا على أنه لم يخطئ في حق زميله باسم مرسي أثناء تواجد بعثة الأبيض في جنوب أفريقيا.

وكانت أزمة قد نشبت بين حازم إمام وباسم مرسي أثناء تواجد الزمالك في جنوب أفريقيا استعداداً لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا ، بحسب “يلا كورة”.

وأشار حازم إمام في تصريحات لبرنامج ملعب 9090 عبر إذاعة الراديو 9090، إلى أنه لا يمانع اللعب للنادي الأهلي، في الوقت الذي أكد فيه على أن عضوين من الجهاز الفني للزمالك كانا يريدان رحيله.

وقال لاعب الزمالك السابق: “لم أخطئ في حق باسم مرسي، وإذا تكرر الموقف الذي حدث لكان رد فعلي كما حدث تماماً، لكن هناك من قام بتضخيم الموقف من أجل أهداف خاصة .. نعم، حدثت مشادة بيني وبين باسم لكن اللاعبين قاموا بعمل حاجز بيننا، في الوقت الذي تواجد فيه بعض الصحفيين على منضدة قريبة منا، حينها تم تضخيم الأمور”.

واضاف: “هناك من لا يريدني داخل نادي الزمالك وأنا لا أحب أن أكون غير مرغوب في داخل أي مكان، تحديداً هناك عضوان في الجهاز الفني للزمالك لا يريدونني، وجماهير القلعة البيضاء تعرفهم جيداً”.

وشدد حازم إمام في تصريحاته على أنه لا يرغب في الغياب عن مباراة الاتحاد والزمالك القادمة، حيث قال: “لا يوجد في كرة القدم أن يوضع بند يمنعني من مواجهة الزمالك، إلا إذا كان الأمر وجهة نظر فنية”.

واختتم: “لن أسوق نفسي كما يفعل بعض اللاعبين الذين يقولون إن الأهلي أو الزمالك يفاوضهما، لكنني أؤكد أن أي لاعب يتمنى اللعب للأهلي، أكرر، أي لاعب يتمنى اللعب للأهلي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023