شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تكريم أوائل الثانوية بدون أميرة عراقي بقرار من وزير التعليم

بالصور.. تكريم أوائل الثانوية بدون أميرة عراقي بقرار من وزير التعليم
أجرت جريدة الجمهورية حفلًا لتكريم أوائل الثانوية العامة، مساء اليوم، بحضور وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني، حيث شهد الحفل منع الوزير حضور وتكريم الطالبة الأولى على مستوى الجمهورية أميرة عراقي.

أجرت جريدة الجمهورية حفلًا لتكريم أوائل الثانوية العامة، مساء اليوم، بحضور وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني، حيث شهد الحفل منع الوزير حضور وتكريم الطالبة الأولى على مستوى الجمهورية أميرة عراقي.

وبرر وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني، عدم توجيه دعوة للطالبة أميرة، رغم حصولها على المركز الأول في الثانوية على مستوى الجمهورية، بأنه لن يتم تكريمها بعد أن أعلنت موقفها الرافض للنظام الحالي.

وكانت أميرة، قد أعلنت في وقت لاحق موقفها الرافض من نظام السيسي ومقابلته شخصيًا، خصوصًا وأن والدها القيادي الإخواني الدكتور إبراهيم عراقي، معتقل سياسي.

وفي سياق آخر، تحدث الهلالي إلى الحضور عن “المشاكل” التي واجهته منذ توليه منصبه في الوزارة، وخطة تطوير مناهج التعليم المصرية التي قال أنه تم مقارنتها بمناهج أمريكا وفرنسا وألمانيا ودول أخرى، على حد تعبيره.

كما وعد الشريني أن الأعوام القادمة لن تشهد تسريب إمتحانات، بعد الفضيحة التي شهدتها امتحانات الثانوية العامة هذا العام، مؤكدًا أن هناك خطط جديدة يتم وضعها لمنع هذه الأزمة من التكرار مرة أخرى.

شاهد صور التكريم:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023