شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انقطاع مياه الشرب عن مدينة تلا بالمنوفية منذ 12 ساعة

انقطاع مياه الشرب عن مدينة تلا بالمنوفية  منذ 12 ساعة
يشكو أهالي مدينة تلا بمحافظة المنوفية ، من انقطاع المياه منذ ما يزيد من 12 ساعة ؛ بسبب انفجار بماسورة مياة بمنطقة ميدان صيدناوي ، وسط تجاهل تام من المسئولين .

يشكو أهالي مدينة تلا بمحافظة المنوفية ، من انقطاع المياه منذ ما يزيد من 12 ساعة ؛ بسبب انفجار بماسورة مياة بمنطقة ميدان صيدناوي ، وسط تجاهل تام من المسئولين .

صرح أحد العاملين بشركة المياه والصرف الصحي بأن ” 10 محابس مياة لا تعمل ، وبسبب تجاهل المسؤلين وعدم تحركهم لاصلاح المحابس وقعت الكارثة وانفجرت ماسورة المياة الرئيسية دون معرفة اي المحابس هو المسؤول عن العطل “

وأكد صبحي حسان ، أحد الاهالي ، قيام شركة المياه اليوم بتغيير الماسورة الأم للمياه بميدان صيدناوي بعد وقوع الانفجار الذي أدي الي إنقطاع المياة بالمدينة لأكثر من 12 ساعة كاملة ، وما زالت الى الان مقطوعة ، ويقول :” لا نعرف متي سيتم الانتهاء من تصليح العطل او عودة مياة الشرب للمنازل.

واشارت سلوي عثمان إلى أن الشركة ستقوم بتغيير الخط بالكامل لانها لا تعلم مكان العطل بدقه مما سيؤدي إلى اهدار المال العام بسبب الاهمال ، و تكسير شارع الحرية كاملا والتأثير علي حركة المرور وانقطاع المياه كل هذه الفترة عن المنازل .

واكد مسؤولي  الشركة أن المياه ستعود تدريجيا إلى المدينة تخوفا من حدوث انفجار آخر بسبب عدم معرفة مكان الانفجار تحديدا او مكان العطل .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020