شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إنتر ميلان يعود لـ”نكسته المحلية” بتعادل هزيل مع أتالانتا

إنتر ميلان يعود لـ”نكسته المحلية” بتعادل هزيل مع أتالانتا
  النيراتزوري يفشل في تحقيق الفوز على ملعبه ويكتفي بنقطة التعادل رافعاً رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع في الدوري...

 

النيراتزوري يفشل في تحقيق الفوز على ملعبه ويكتفي بنقطة التعادل رافعاً رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع في الدوري الإيطالي.

انتر ميلان × اتالانتا (صفر-صفر)

ميلان – سقط انتر ميلان في فخ التعادل السلبي صفر-صفر أمام ضيفه اتالانتا الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب "جوزيبي مياتزا"، أصبح كلاوديو رانييري مدرب انتر ميلان في وضع حرج للغاية لأن حظوظ فريقه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا بدأت تتضاءل بعد تعادله مع ضيفه اتالانتا صفر-صفر، علما بأنه ودع الأربعاء المسابقة الأوروبية إلام رغم فوزه على مرسيليا الفرنسي 2-1 في إياب الدور الثاني، وذلك لخسارته ذهابا خارج قواعده صفر-1.

وكانت الفرصة متاحة أمام انتر لكي يخرج بالنقاط الثلاث من مواجهته مع اتالانتا الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي، إلا أن مهاجمه الدولي الأرجنتيني دييغو ميليتو أضاع له ركلة جزاء في الدقيقة 22.

وفي مباراة أخرى مني لاتسيو بهزيمة ثانية على التوالي وجاءت على يد مضيفه كاتانيا صفر-1، على ملعب "انجيلو ماسيمينو"، أسدى كاتانيا خدمة لكل من نابولي واودينيزي اللذين يتواجهان لاحقا في قمة المرحلة، وذلك بعد أن الحق بضيفه لاتسيو الهزيمة الثانية على التوالي والسابعة هذا الموسم بالفوز عليه بهدف وحيد لمدافع يوفنتوس السابق نيكولا ليغروتالي في الدقيقة 80 بعدما وصلته الكرة عبر فرانشيسكو لودي اثر ركلة ركنية.

وأصبح لاتسيو مهددا بفقدان مركزه الثالث في حال لم تنته مواجهة اودينيزي ونابولي بالتعادل كونه يتقدم عليهما بفارق نقطتين حاليا.

وعزز كالياري حظوظه بالبقاء في دوري الأضواء بفضل التشيلي ماوريسيو فيريرا بينييا الذي قاده للفوز على ضيفه تشيزينا متذيل الترتيب 3-صفر بتسجيله الأهداف الثلاثة (14 و45 من ركلة جزاء و56 من ركلة جزاء أيضا) في لقاء لعب خلاله الضيف بتسعة لاعبين بعد طرد جوزيبي كولوتشي (60) وماركو روسي (77).

وحذا نوفارا حذو كالياري بفوزه على مضيفه سيينا بهدفين لماركو ريغوني (72) وفيليبو بوركاري (81).

وتعادل الجريح الأحر ليتشي مع ضيفه باليرمو بهدف لدافيد دي ميكيلي (6 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للأرجنتيني ايزيكييل مونيوز (15) في لقاء شهد طرد ماسيمو اودو من أصحاب الأرض (17) والأرجنتيني نيكولاس بيرتولو (40) من الضيوف.

كما انتهت مواجهة وسط الترتيب بين بولونيا وضيفه كييفو بالتعادل بهدفين لماركو دي فايو (59) واليساندرو ديامانتي (81)، مقابل هدفين لماركو اندريولي (25) والفرنسي سيريل ثيرو (67).

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء روما وجنوى.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020