شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مختطفو «طفل» عزبة البرج بدمياط يطلبون ٢٥٠ ألف فدية

مختطفو «طفل» عزبة البرج بدمياط يطلبون ٢٥٠ ألف فدية
  اختطف مجهولون طفلا في الثالثة عشر من عمره بمدينة عزبة البرج بدمياط من أمام منزله منذ ما يقرب من ١٥ يومًا، وطالب...

 

اختطف مجهولون طفلا في الثالثة عشر من عمره بمدينة عزبة البرج بدمياط من أمام منزله منذ ما يقرب من ١٥ يومًا، وطالب الخاطفون أهالي الطفل بدفع فدية ٢٥٠ ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

كان الطفل «أحمد هاشم بيضون» قد تغيب عن منزله يوم السبت الموافق ٢٣ يونيو الماضي؛ حيث فوجئت عائلته بغيابه عن المنزل منذ السابعة والنصف صباحا، ثم تلقوا اتصالا تلفونيا على رقم المنزل من مجهولين يخبرونهم باختطاف طفلهم, ويطلبون فدية ٢٥٠ ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وأكد حسن دياب – خال الطفل – أنه تأكد عن طريق سؤال الجيران أن شخصًا يستقل «موتوسيكلا»، طلب من الطفل أن يدله على منزل أحد الجيران فذهب معه ولم يعد بعد ذلك.

وأضاف: إن أحد التجار بمنطقة شطا أبلغ في نفس اليوم، أنه شاهد شخصين يركبون موتوسيكلًا بينهم طفل صغير, ويسألونه عن كوبري البغدادي فانتابته الريبة, فقام بمطاردتهم إلا إنهم تمكنوا من الفرار بعد أن ركبو «حسكة» – وهي مركب صغير -، وتوغلوا في بحيرة المنزلة باتجاه قرى الجمالية والمطرية والشجون.

وانتقد دياب أداء رجال الشرطة في الواقعة، وتأخرهم في إعادة الطفل كل هذه المدة، متسائلا: هل انتهى دور الشرطة, ولم يتبق حل لهذه الجرائم البشعة سوى التفاوض, ودفع الأموال حفاظا على حياة المختطفين.

من جانبه، اصطحب الدكتور حسن المرسي – عضو مجلس الشورى – أسرة الطفل المخطوف إلى اللواء طارق حماد – مدير أمن دمياط – لإبلاغه بتفاصيل تلك المشكلة, والذي وعد بدوره باتخاذ الإجراءات؛ للتوصل لحل للأزمة, وإعادة الطفل لأهله في أقرب وقت.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020