شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيس بوك: بـ 5 أحزاب «شفيق عاد لينتقم»

فيس بوك: بـ 5 أحزاب «شفيق عاد لينتقم»
  هاجم العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» الخبر الذي صرحت به حملة المرشح السابق أحمد شفيق...

 

هاجم العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» الخبر الذي صرحت به حملة المرشح السابق أحمد شفيق مساء اليوم  في إحدى وسائل الإعلام عن نيته للإشراف على خمسة أحزاب جديدة تتشكل لتعبر عن توجهاته الفكرية بعد عودته لمصر بوابل من السخرية، فقال أحد المستخدمين: "شفيق  عاد لينتقم" تشبيها للدور الذي أداه الطفل «أوشا» في فيلم «جيم أوفر», والمعروض حاليا في مسارح عروض السينما.

وقال طارق عبد الحميد: "بتأسيسه لـ 5 أحزاب نقدر نقول: إن شفيق عاد لينتقم زي «أوشا» في فيلم «جيم أوفر» بس شفيق يا جماعة  هينتقم من كل القوى الثورية والسياسية إللي ضده, ويعمل قوى وجيهات سياسية مكونة من 5 أحزاب تقدر تطلع بيانات كتيرة في كل وسائل الإعلام".

وقال رضا زكي موجها رسالة لشفيق: "خمسة أحزاب يا مفتري دا البرادعي بقاله سنة, ولسه معملش حزب واحد ده على كده شفيق طلع جبار, وإحنا مش حاسين".

 وعلق أحمد هاني: "كلام صح ومظبوط الفريق الأول هيرشح نفسه في دبي بعد ما يعمل العمرة في «أبو ظبي», وبعدين هيرجع يكوّن 5 أحزاب وأستك في ليمان طرة".

 ويقول محمد مندور معلقا: "خمسة أحزاب وأستك: 1- حزب للصوص. 2- حزب للمنافقين. 3- حزب لرجال الأعمال الفاسدين. 4-حزب للتعذيب. 5- حزب لخريجي طرة. والأستك ده الأسورة إللي حيلبسها بعد سجنه في 35 قضية فساد.

وأعرب مرسي محمد عن استغرابه بقوله: "5 أحزاب ليه؟ حد يفهمني هينافس نفسه, ولا يمكن يكون حزب بتوجه ليبرالي, وآخر يميني, وآخر إسلامي, وآخر….. سكلانس". 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023