شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«حرية وعدالة» نجع حمادي: لن نعلق مشاكلنا على الحكومة

«حرية وعدالة» نجع حمادي: لن نعلق مشاكلنا على الحكومة
  عقد أعضاء الحرية والعدالة بنجع حمادي منذ دقائق مؤتمرا بنادي المعلمين ضم بعض الأحزاب واللجان الشعبية كان على...

 

عقد أعضاء الحرية والعدالة بنجع حمادي منذ دقائق مؤتمرا بنادي المعلمين ضم بعض الأحزاب واللجان الشعبية كان على رأسها حزب البناء والتنمية والنور، وبعض اللجان الشعبية بالشرقي بهجورة ومناطق أخرى.

كما حضر بعض نواب مجلس الشعب مثل: إبراهيم عبد المبدئ ممثلًا عن الحرية والعدالة، وعبد الكريم محمد ممثلًا عن النور.

وقال محمود طقوش – المرشح السابق على قائمة الحرية والعدالة بقنا, والمتحدث باسم الحزب بنجع حمادي -: إن مؤتمر اليوم أقيم لوضع خطط مستقبلية للقضاء على المشاكل الموجودة بقنا.

وأضاف طقوش: "لن نعلق مشاكلنا على الحكومة, ومش عايزين نحمل  مدير أمن قنا, ورئيس مجلس المدينة, ومسئول مكتب التموين الأخطاء والأعباء الموجودة بالمحافظة، وقال: إن تعليق الأخطاء الموجودة عليهم لن يقدم أو يؤخر، فمشاكل المحافظة معروفة وهي 5 مشاكل".

وأردف: "نحن هنا اليوم لإيجاد حلول لتلك المشاكل, وليس أمامنا غير 100 يوم لحلها".

واستكمل هاني مرعي – ممثل الإخوان بنجع حمادي -: "نحن هنا لنتناقش للوقوف على حلول وطرح أفكار جديدة، ولن نظل صامتين إن لم يتحرك المسئولون بقنا؛ لتغيير الواقع الذي نعيشه, ولحل المشاكل الموجودة بالمحافظة".

وقال عبد الكريم محمد – ممثل حزب النور بقنا -: "لا بد أن يتشارك الجميع للتوصل لحلول إيجابية لحل مشاكل قنا، وليس بالضرورة أن تكون الحلول المطروحة فقط من الأحزاب الموجودة بالمنصة بل يمكن أن نسمع حلولا أفضل من الحلول التي يطرحها أحزابنا من الجماهير الموجودة بالمؤتمر الآن".

وأضاف: "ما زالت محافظة قنا تعاني من مشاكل كبيرة على رأسها  مشكلة الأمن، فالكمائن بها الآن ضباط يستخدمون اللاب توب للتسلية وترك الحراسة، كما أن بعض السلاح يستخدم الآن بقنا للتباهي به عيانًا بيانًا من قبل البعض".

وقال أحد مسئولي اللجان الشعبية بقنا تعليقا على الحدث: "نحن بمفردنا لن نتمكن من مواجهة مدير الأمن أو رؤساء المدن أو مسئولي التموين، فقد حاولنا سابقا القيام بذلك بمساعدة النائب إبراهيم عبد المبدئ والنائب عبد الكريم محمد، ولم نتمكن من مواجهة كل تلك المشاكل؛ لذا على محمد مرسي – رئيس الجمهورية – أن يدعمنا بقوة؛ لنتمكن من مواجهة كل المسئولين بقنا".

وأردف: "هؤلاء المسئولون يتعمدون عرقلة برنامج مرسي في هذه الفترة".

بينما قال محمود عبد المقصود – قيادي بالحرية والعدالة بنجع حمادي -: "لا بد أن ندعم مرسي الآن بقوة, فالإعلام الموجود فاسد, وهذه الأيام التي نواكبها حاليًا هي أيام خطيرة؛ لأن من يريد إسقاط مرسي يريد إسقاطه كرمز للإسلاميين".

وأكمل: "الـ100 يوم القادمة تحتاج إلى أفكار جيدة؛ لتنفيذ مشروع النهضة".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020