شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مران الأهلي.. اشتباكات وإصابات وهتافات غاضبة من الأولتراس

مران الأهلي.. اشتباكات وإصابات وهتافات غاضبة من الأولتراس
اقتحمت مجموعة من مشجعي الأهلي "أولتراس أهلاوي" تدريب الفريق، الذي أقيم، اليوم الثلاثاء، على ملعب القلعة الحمراء فرع مدينة نصر، بعد الدعوة التي وجهها الأولتراس على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

اقتحمت مجموعة من مشجعي الأهلي “أولتراس أهلاوي” تدريب الفريق، الذي أقيم، اليوم الثلاثاء، على ملعب القلعة الحمراء فرع مدينة نصر، بعد الدعوة التي وجهها الأولتراس على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

وقام الجمهور الغاضب بالاشتباك مع حسام غالي قائد الفريق، كما اشتبكوا وطاردوا لاعبين آخرين.

ووجه الجمهور السباب والهتافات المعادية للاعبين ومدرب الفريق، بعد ضياع لقب كأس مصر وخروج فريقهم مؤخرًا من دوري أبطال إفريقيا عقب مباراته الأخيرة التي تعادل فيها أمام زيسكو يونايتد 2-2، وانتصار الوداد المغربي على آسيك الإيفواري.

وكانت الهتافات الموجهة تلقي باللوم على جميع أعضاء الفني واللاعبين، حيث هتف الجمهور لمارتن يول، مدرب الفريق قائلين :”فوق من الغيبوبة .. النادي الأهلي مش للسبوبة”، ولسيد عبدالحفيظ هاتفين :””واحد.. اتنين .. عبد الحفيظ فين”.

وكانت إدارة النادي قد قررت مؤخرًا نقل المران من ملعب التتش لمدينة نصر، للابتعاد عن الغضب الجماهيري من خسارتي لقب كأس مصر، والخروج من البطولة الإفريقية.

وهرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين من الاشتباكات، حيث أفاد شهود عيان وصول المسعفين إلى غرفة ملابس حسام غالي وعمرو جمال.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023