شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عيسى: لماذا يتحمل المواطن زيادة مرتبات الوزراء والقضاة؟

بالفيديو.. عيسى: لماذا يتحمل المواطن زيادة مرتبات الوزراء والقضاة؟
استنكر إبراهيم عيسى، الكاتب الصحفي المقرب من الأجهزة الأمنية، تحميل المواطن الزيادات المضافة إلى مرتبات القضاة والوزراء والضباط، متسائلاً: لماذا يتحملها المواطن؟ مضيفًا: اقتطع من مرتبات القضاة لتأمينهم ومتزودش مرتبات الوزراء

 استنكر إبراهيم عيسى، الكاتب الصحفي المقرب من الأجهزة الأمنية، تحميل المواطن الزيادات المضافة إلى مرتبات القضاة والوزراء والضباط، متسائلاً: لماذا يتحملها المواطن؟ مضيفًا: اقتطع من مرتبات القضاة لتأمينهم، ومتزودش مرتبات الوزراء وتقول للمواطن اتحمل”.

وتابع عيسى خلال برنامج “مع إبراهيم عيسى”، الذي يُعرض على فضائية “القاهرة والناس”، أمس الثلاثاء: “أكيد معنويات المواطن تقل عند ذهابه لشراء السلع من الأسواق، أو يفاجئ بزيادة أسعار الكهرباء، ولكنها ترتفع عندما نخبره بالحقيقة، ونشعره بأنه مواطن له احترامه ويُشارك في صنع القرار ببلاده، إنما مازودش مرتبات الوزراء وأقول للمواطن اتسحل”.

كان شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ووزير المالية عمرو الجاحي، التقيا أمس الثلاثاء، بوفد من رؤساء الهيئات البرلمانية، وحزمة اللجان الاقتصادية بمجلس النواب، لمناقشة الإجراءات الاقتصادية التي تعتزم الحكومة اتخاذها، وتحتاج من البرلمان إقرارها بصفته السلطة التشريعية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023