شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رمضان صبحي ينتظر المشاركة الأولى اليوم مع ستوك سيتي

رمضان صبحي ينتظر المشاركة الأولى اليوم  مع ستوك سيتي
تنطلق في الواحد والنصف من مساء اليوم مباراة ستوك سيتي ومانشستر سيتي ، ومن المتوقع ظهور رمضان صبحي في اول مشاركة رسمية مع "ستوك" في الجولة الثانية للدوري الانحليزي.

تنطلق في الواحد والنصف من مساء اليوم مباراة ستوك سيتي ومانشستر سيتي ، ومن المتوقع ظهور رمضان صبحي في اول مشاركة رسمية مع “ستوك” في الجولة الثانية للدوري الانحليزي.

مدرب ستوك كان قد استبعد صبحي من قائمة الفريق في انطلاقة المسابقة أمام ميدلسبرة، لكن إصابة الجناح السويسري شيردان شاكيري قد تمنحه ظهوراً أولاً في البريميرليج، خاصة وأنه انضم لقائمة الفريق خلال المباراة.

وتعادل ستوك في انطلاقة المسابقة أمام ميدلسبرة 1-1 خارج ملعبه، فيما يستضيف اليوم على ملعبه فريق السيتي تحت قيادة مدربه الجديد بيب جوارديولا.

أعلن المدير الفني لنادي ستوك سيتي عن التشكيل الأساسي لستوك سيتي أمام مانشستر سيتي وجاء رمضان صبحي على دكة البدلاء بعدما غاب عن التشكيل الأساسي والإحتياطي فى المباراة الأولي.

 تذاع مباراة ستوك سيتي ومانشستر سيتي على قناة Bein sport 2 HD.

يذكر أن ستوك سيتي قد تعادل فى المباراة الأولي أمام ميدلسبره ليحتل المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة، ويسعي ستوك سيتي إلي تحقيق أول فوز له على حساب مانشستر سيتي.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023