شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أيمن نور: البحث عن مرشح نزيه للرئاسة دون إنتخابات نزيهة “عبث”

أيمن نور: البحث عن مرشح نزيه للرئاسة دون إنتخابات نزيهة “عبث”
قال الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة، اليوم الأربعاء، في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر"، أنه لا يمكن البحث عن مرشح رئاسي نزيه في هذا التوقيت.

قال الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة، اليوم الأربعاء، في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”، أنه لا يمكن البحث عن  مرشح رئاسي نزيه في هذا التوقيت.

 وكتب “نور”: “تجربتي في خوض أول انتخابات رئاسية سبتمبر 2005م، تؤكد لي أن البحث عن مرشح نزيه للرئاسة، عبث، في ظل عدم وجود إنتخابات نزيهة”.

 

جدير بالذكر، أن الصراع على رئاسة الجمهورية لعام 2018م، قد بدأ مبكرًا، منذ أن أعلن عصام حجي عالم الفضاء المصري، والمستشار العلمي برئاسة الجمهورية سابقًا، في نهاية يوليو الماضي أن عددًا من قوى ثورة يناير، وحركات التغيير بمصر، تتجمع حاليًا لإعداد مشروع للترشح كفريق رئاسي لانتخابات عام 2018م.

كما بدأت مبادرة “التوافق لفريق رئاسي” نشاطها السياسي منذ ثلاثة أسابيع، وتعمل هذه المبادرة على 5 محاور أساسية هي “التعليم والاقتصاد والصحة والمساواة والمرأة”.

وتتولى الدكتور هالة البناي خبيرة التنمية البشرية، منصب مدير مبادرة “التوافق لفريق رئاسي”.

وتتعرض مبادرة “التوافق لفريق رئاسي” منذ ظهورها، لحملات هجوم شديدة عليها من قبل وسائل الإعلام الموالية لنظام عبدالفتاح السيسي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023