شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. الإمارات تُدّرس قصة “السيسي” وتصفه برجل المرحلة

بالصور.. الإمارات تُدّرس قصة “السيسي” وتصفه برجل المرحلة
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من مقرر دراسي قيل أنه للمرحلة الإعدادية بدولة الإمارات، يخصص فصل لعبد الفتاح السيسي، مطلقا عليه لقب "رجل المرحلة" في مصر والوطن العربي.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من مقرر دراسي قيل أنه للمرحلة الإعدادية بدولة الإمارات، يُخصص فصل لعبدالفتاح السيسي، مطلقًا عليه لقب “رجل المرحلة” في مصر والوطن العربي.
وبحسب موقع “شؤون إماراتية” الكتاب المدرسي الإماراتي، الذي أعده مدير المركز الإماراتي للدراسات السياسية والإستراتيجية، وحمل عنوان: “بصمات خالدة”،أنه لم يضم الملك السعودي السابق عبد الله بن عبد العزيز، أو سلفه الحالي الملك سلمان بن عبد العزيز، على الرغم من اختياره سابقًا كأكثر شخصية مؤثرة في العالم العربي.
جدير بالذكر أن الكتاب يضم بعض القصص لزعماء العالم مثل جمال عبد الناصر والشيخ زايد آل نهيان مؤسس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبو ظبي، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، ونيلسون مانديلا و المفكر الأمريكي مارتن لوثر كينج ومارجريت تاتشر رئيس وزراء بريطانيا السابقة، وستيف جوبز مؤسس شركة “آبل”، وعددًا من رموز الفكر والسياسة في العالم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023