شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزارة المالية تحدد أسعار السجائر بعد زيادتها رسميا

وزارة المالية تحدد أسعار السجائر بعد زيادتها رسميا
حددت وزارة المالية ، اليوم الأربعاء، أسعار السجائر بعد احتساب الضريبة العامة على المبيعات، عقب التوصل لاتفاق مع أصحاب شركات التبغ.

حددت وزارة المالية ، اليوم الأربعاء، أسعار السجائر بعد احتساب الضريبة العامة على المبيعات، عقب التوصل لاتفاق مع أصحاب شركات التبغ.
ونشرت الوزارة في الجريدة الرسمية برقم 299 لسنة 2016م، أن سعر سجائر (مارلبرو، ميرت، كينت، دانهيل، دافيدوف) بـ27 جنيهًا، ومنتجات “مارلبورو عبوة ورقية” بـ25 جنيهًا.
وتضمنت الفئة الأقل منتجات شركة “إل إم، روثمان، جولراز، ونستون، لاكي سترايك” بلغت 19 جنيهًا، و”إل إم ورقية” بـ 18 جنيهًا، ومنتجات “نيكيست، بي آند إس” بـ17 جنيهًا، ومنتجات “فايسروي، كليوباترا بلاك ليبول، تايم” بـ 16 جنيهًا.
وشملت الأسعار الجديدة لـ”روثمانز”9.5 جنيه، ومنتجات “كلوباترا جولدن، فلوريدا، كينج سايز، كوين” بـ10.5 جنيه، ومنتجات “لايت، فلوريدا، مونديال، بلومنت، بوسطن، هوليود، كابيتول، كليوباترا بوكس، بوكس كوين” بـ12 جنيهًا، وسوبر ستار بـ 12.5 جنيهًا.
كما حذرت الوزارة في قرارها من أنه في حال قيام أي منتج أو مستورد بالبيع بسعر أعلى من السعر المعلن، فإنه سيتم احتساب الضريبة على المنتج أو الموزع بموجب أي زيادات سعرية قد تطرأ على المنتج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023