شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مورينيو: طبيعي أن نتعادل ونخسر أيضا

مورينيو: طبيعي أن نتعادل ونخسر أيضا
  الاستثنائي المدير الفني لريال مدريد يشيد بلاعبيه رغم التعادل مع ملقة، ويؤكد أن مشوار أي فريق في الدوري يحمل فوز...

 

الاستثنائي المدير الفني لريال مدريد يشيد بلاعبيه رغم التعادل مع ملقة، ويؤكد أن مشوار أي فريق في الدوري يحمل فوز وتعادل وخسارة.

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني أن فريقه طبيعي أن يخسر ويتعادل خلال مشوار الليغا الذي يتصدر النادي الملكي ترتيبه.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تعادل فريقه إيجابيا مع ملقة بهدف لكل فريق: "يجب أن يكون السؤال ماذا حدث لفريقي للفوز في العديد من المباريات وتحطيم الكثير من الأرقام التي لا تصدق، التعادل أو الخسارة في مباراة شيء طبيعي في أي بطولة".

وأردف المدرب الاستثنائي "أود أن يكون لدي سبباً حاسماً لأكون مستاء من اللاعبين وإضاعة نقطتين، لكنني لا أستطيع انتقادهم لأنهم قدموا كل ما لديهم وخصوصاً في الشوط الثاني، سيطرنا على المباراة وكان لدينا العديد من الفرص، في حين كانت محاولات ملقة قليلة جداً".

وتقلص الفارق الذي يفصل ريال مدريد عن برشلونة إلى ثماني نقاط بعد تعادل النادي الملكي مع ضيفه ملقة 1-1، حيث سجل الفريق الضيف هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع كفل به التعادل.

وانتهت مسيرة الانتصارات الـ11 المتتالية لريال مدريد مما منح بعض الأمل لبرشلونة في حملته للدفاع عن لقب الدوري الأسباني.

وأضاف المدير الفني "لا يوجد بطولة واحدة يفوز فيها فريق بكافة المباريات، لقد أخطئ الحكم مرتين ولكن لا يهم لأنه أيضاً يمكن أن يخطئ، واحتسب حكم الراية حالتي تسلل على رجالي عندما واجهوا المرمى، وهذا جزء من البطولة، نحن نمضي قدماً،غداً سيكون يوماً جديداً وسنلعب مباراة أخرى الأربعاء".

ويسعى ريال مدريد إلى المحافظة على فارق الثماني نقاط التي تفصله في صدارة الدوري عن أقرب ملاحقيه برشلونة، وذلك عبر الفوز على ملعب فياريال المتعثر الأربعاء في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

وأشار مورينيو إلى قوة ملقة قائلا "كان من الصعب بالنسبة لنا السيطرة على المباراة، ملقة في مركز جيد ومؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، ويستثمرون الوصول إلى هذا المركز المتقدم، وصعبوا علينا المهمة في الشوط الأول، ولكن لم يكن كذلك في الشوط الثاني، سجلنا هدفاً وحيداً فقط من عدة فرص أتيحت لنا، ولكن السؤال يجب أن يكون لماذا عادة نسجل العديد من الأهداف، التسجيل أو عدمه أمراً طبيعياً ، ولكن كان على الحكم احتساب ركلتي جزاء، ولكن هذا يحدث أيضاً".

واختتم مورينيو تصريحاته للموقع الرسمي قائلا "يمكنك الفوز أو تتعادل أو تخسر مباراة، أحياناً لا تنجح في تحقيق الفوز على الرغم من تقديم أفضل ما لديك، ولكن غير الطبيعي أن تفوز في مباريات كثيرة كما فعلنا، كان يمكن أن نتعادل أي مباراة إن لم تكن هذه، مثل مباراة رايو فاليكانو، وهذا شيء طبيعي أن تتعادل، تبقى 11 مباراة و33 نقطة متاحة، وهذا يعني أن البطولة لم تحسم بعد، نهتم فقط بما نقوم به لأننا سنفوز إذا ما حصدنا ما يكفي من النقاط".

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020