شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

16 شخصًا يتقدمون ببلاغات رسمية بفقدان أبنائهم فى غرق مركب رشيد

16 شخصًا يتقدمون ببلاغات رسمية بفقدان أبنائهم فى غرق مركب رشيد
كشف اللواء علاء الدين شوقى، مدير أمن البحيرة، عن تقدم 16 شخصًا ببلاغات رسمية لفقدان أبنائهم فى حادث المركب الهجرة غير الشرعية برشيد، وأنهم غير موجودين بين جثث المتوفين الذين تم نقلهم إلى المستشفيات.

كشف اللواء علاء الدين شوقى، مدير أمن البحيرة، عن تقدم 16 شخصًا ببلاغات رسمية لفقدان أبنائهم فى حادث المركب الهجرة غير الشرعية برشيد، وأنهم غير موجودين بين جثث المتوفين الذين تم نقلهم إلى المستشفيات.

وأضاف مدير الأمن، فى تصريحات صحفية، أنه تم ضبط اثنين من المتورطين فى غرق مركب رشيد ليصبح إجمالى المتهمين الجدد فى واقعة مركب رشيد 18 فردًا، بخلاف 4 طاقم المركب وسيدة ونجلها الذين تم تجديد حبسهم 15 يومًا، ليصبح أعداد المتهمين المتورطين في حادث غرق مركب رشيد 24 متهمًا حتى الآن، مؤكدًا أنه جاري ملاحقة باقي المتورطين في هذا الحادث من مافيا الهجرة غير الشرعية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

يذكر أن قوات الإنقاذ البحري انتشلت 202 جثة حتى الآن من مركب رشيد، منهم 92 جثة تم التصريح بدفنها بعد تعرف ذويها عليها؛ بينما ما زالت 110 جثث أخرى مجهولة الهوية داخل المستشفيات المختلفة بمحافظات البحيرة والإسكندرية وكفر الشيخ.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020