شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمين عام الصيادلة: وزير الصحة فاشل وهناك خطة ممنهجة لبيع قطاع الدواء

أمين عام الصيادلة: وزير الصحة فاشل وهناك خطة ممنهجة لبيع قطاع الدواء
قال الدكتور أحمد فاروق أمين عام نقابة الصيادلة، إن هناك مؤامرة من بعض الجهات التي ترغب في ضرب صناعة الدواء المصرية في مقتل، مضيفًا: "وزعنا المحاليل الطبية رغم أن هذا ليس دورنا على المستشفيات والصيدليات، والدكتور أحمد عماد،

 قال الدكتور أحمد فاروق أمين عام نقابة الصيادلة، إن هناك مؤامرة من بعض الجهات التي ترغب في ضرب صناعة الدواء المصرية في مقتل، مضيفًا: “وزعنا المحاليل الطبية رغم أن هذا ليس دورنا على المستشفيات والصيدليات، والدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، أمر بمنع النقابة من توزيع المحاليل”.

وأضاف “فاروق”، في لقاء ببرنامج “مساء القاهرة”، المذاع على فضائية “Ten”، مساء الأحد: “عندنا وزير صحة فاشل مش عارف يصنع محاليل سكر وملح، ويجب أن يقال فورًا لأنه يريد تدمير صناعة الدواء في مصر”، حسب تعبيره.

وأكد أن “هناك خطة ممنهجة لبيع قطاع الدواء في مصر، ومؤامرة لبيع مصانع الأدوية وعرضها في البورصة لبيعها وتدمير الصناعة بالكامل، وإذا كان وزير الصحة لا يعلم من يدير السوق السوداء فهذه كارثة”.

وتابع: “أتولى منصب أمين عام نقابة الصيادلة، وصيدليتي الخاصة ليس بها محاليل طبية، ولا أشتري منها سوى 10 عبوات من الشركة المصرية لتجارة الأدوية شهريًا، وبقية العبوات أحصل عليها من السوق السوداء بأسعار مضاعفة”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020