شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كوبر: تصريحاتي عن طريقة اللعب فسرت بشكل خاطئ

كوبر: تصريحاتي عن طريقة اللعب فسرت بشكل خاطئ
يستعد منتخب مصر لملاقاة الكونغو ضمن الجولة الأولى لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وعلى إثر ذلك صرح الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لا يجب تغيير طريقة اللعب في كل مباراة، وأن تصريحاته

يستعد منتخب مصر لملاقاة الكونغو ضمن الجولة الأولى لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018م، وعلى إثر ذلك صرح الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لا يجب تغيير طريقة اللعب في كل مباراة، وأن تصريحاته السابقة فسرت بشكل خاطئ. 

وجاء في تصريحات كوبر التي نقلها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، قائلًا: “متفائل بنسبة 100%، لكن في كرة القدم لا يوجد شيء مضمون والتوفيق مهم”.

وأضاف :”توجد مساندة قوية من المسؤولين في مصر للمنتخب وجهازه، أتمنى أن تكون بدايتنا موفقة في تصفيات المونديال أمام الكونغو ونحقق نتيجة إيجابية تساعدنا في مشوارنا القادم”. 

واختتم تصريحاته قائلاً: “القائمة التي أقوم باختيارها تكون وفقًا لرؤيتي الفنية، وبعد مشاورات مع الجهاز المعاون، لكن دائمًا التساؤلات تكون لماذا تم ضم لاعب واستبعاد آخر، وقد تم تفسير تصريحاتي في المؤتمر الصحفي بالقاهرة على نحو خاطئ”



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية